جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. استقبال اسطورى للكابيتانو حسام غالى فى مطار الملك خالد بالسعودية         تفاصيل البيان المشبوه لإشعال النار فى المحلة وذرع الفتنة بين العمال والدولة         حكاية استبعاد نجم مصرى محترف من صفوف المنتخب بعد اتهامه في فضيحة جنسية         تصفية تكفيريين وتدمير عربتين وضبط أجهزة اتصال وعبوات ناسفة بوسط سيناء         بالصور .. لاعبو الأهلى يعبرون عن فرحتهم ببطولة كاس مصر فى تغريدات خاصة جدا         عمرو أديب زعلان بعد فوز الأهلى وقال فى تغريدة : ” هو فيه كده في الدنيا “         أهالى شهداء اولتراس أهلاوى يعبرون عن فرحتهم بانتزاع الكأس من المصرى البورسعيدى         القوات المسلحة تدفع بلجان لتسوية المواقف التجنيدية للمصريين المقيمين بالخارج         الرميحى : الجزيرة تخدم المشروع الصهيونى .. ومن يتآمر على مصر يهدد أمننا العربى         قيادى إخوانى يكشف ” بلاوى ” الجماعة وحفلات التعذيب في اعتصام رابعة         الجيزة العطشانة تستغيث : الطابور الخامس فى شركة مياه الشرب يصدر الأزمات للوقيعة بين الشعب والرئيس         عودة سفير ايطاليا الى القاهرة بعد غياب عام بسبب مقتل ريجينى         إنتهاء فعاليات اليرموك 3 بحضور قائد القوات الجوية المصرى والكويتى          وزير النقل يفجر قنبلة أمام مجلس النواب في كارثة قطارى الموت بالإسكندرية         القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان رئيس هيئة الأركان الأردنى        

هجوم بالصواريخ  علي معاقل داعش وجبهة النصرة بسوريا

AT BARENTS SEA, RUSSIAN FEDERATION:  Russian aircraft-carrier Admiral Kuzhetsov is seen during a military exercises of the North Fleet, 17 August 2005. Two submarines, the Northern Fleet's flagship Pyotr Veliky cruiser and Russia's only aircraft carrier Admiral Kuznetsov, as well as long-range aircraft, were taking part in the Barents Sea manoeuvres, the first of four exercises due to take place in August and September. AFP PHOTO / ITAR-TASS / PRESIDENTIAL PRESS SERVICE  (Photo credit should read ALEXEY PANOV/AFP/Getty Images)

الوطن المصري – وكالات

كشرن روسيا عن أنيابها وعقدت العزم علي انهاءوجود الجمعات الإرهابية المسلحة في سوريا  حيث شنت روسيا للمرة الأولى، الخميس، هجمات على أهداف لجماعات مسلحة في سوريا، بمقاتلات من قواعد روسية وسورية وحاملة طائرات روسية، بحسب ما ذكرت وكالات أنباء روسية نقلا عن وزارة الدفاع.

وكانت روسيا أعلنت في وقت سابق الخميس، أنها قصفت “جماعات متشددة” في سوريا باستخدام صواريخ عابرة، أطلقت من قاذفات استراتيجية أقلعت من الأراضي الروسية.

وقالت وزارة الدفاع الروسية إن قاذفاتها أطلقت الخميس “صواريخ عابرة ضد أهداف تنظيم داعش الإرهابي وجبهة النصرة”. وقالت الوزارة في بيان إن الصواريخ كروز أطلقت من فوق البحر المتوسط.

وغادرت الطائرات روسيا وقطعت مسافة 11 ألف كلم “فوق مياه البحور الشمالية وشرق الأطلسي” دون أن توضح سبب سلوك الطائرات هذا الخط.

وأضافت الوزارة أن قاذفات “سوخوي إس يو-33” أقلعت من حاملة الطائرات الأميرال كوزنيستوف، المتواجدة في شرق المتوسط – قدمت الدعم لهذه الضربات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com