جارى فتح الساعة......
عاجل
الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه         حفتر يطالب رجال الأعمال بوضع اموالهم في المصارف لمواجهة أزمة السيولة         عودة عقدة شمال افريقيا بثلاث هزائم مذلة للزمالك والأهلي والمنتخب الوطني         انشاء الكلية المصرية الكورية ببني سويف بمنحة كورية        

هجوم بالصواريخ  علي معاقل داعش وجبهة النصرة بسوريا

AT BARENTS SEA, RUSSIAN FEDERATION:  Russian aircraft-carrier Admiral Kuzhetsov is seen during a military exercises of the North Fleet, 17 August 2005. Two submarines, the Northern Fleet's flagship Pyotr Veliky cruiser and Russia's only aircraft carrier Admiral Kuznetsov, as well as long-range aircraft, were taking part in the Barents Sea manoeuvres, the first of four exercises due to take place in August and September. AFP PHOTO / ITAR-TASS / PRESIDENTIAL PRESS SERVICE  (Photo credit should read ALEXEY PANOV/AFP/Getty Images)

الوطن المصري – وكالات

كشرن روسيا عن أنيابها وعقدت العزم علي انهاءوجود الجمعات الإرهابية المسلحة في سوريا  حيث شنت روسيا للمرة الأولى، الخميس، هجمات على أهداف لجماعات مسلحة في سوريا، بمقاتلات من قواعد روسية وسورية وحاملة طائرات روسية، بحسب ما ذكرت وكالات أنباء روسية نقلا عن وزارة الدفاع.

وكانت روسيا أعلنت في وقت سابق الخميس، أنها قصفت “جماعات متشددة” في سوريا باستخدام صواريخ عابرة، أطلقت من قاذفات استراتيجية أقلعت من الأراضي الروسية.

وقالت وزارة الدفاع الروسية إن قاذفاتها أطلقت الخميس “صواريخ عابرة ضد أهداف تنظيم داعش الإرهابي وجبهة النصرة”. وقالت الوزارة في بيان إن الصواريخ كروز أطلقت من فوق البحر المتوسط.

وغادرت الطائرات روسيا وقطعت مسافة 11 ألف كلم “فوق مياه البحور الشمالية وشرق الأطلسي” دون أن توضح سبب سلوك الطائرات هذا الخط.

وأضافت الوزارة أن قاذفات “سوخوي إس يو-33” أقلعت من حاملة الطائرات الأميرال كوزنيستوف، المتواجدة في شرق المتوسط – قدمت الدعم لهذه الضربات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com