جارى فتح الساعة......
عاجل
الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب         قرارا جمهوريا بترقية قائد القوات البحرية لرتبة الفريق         الرئيس يصدر قرارا بترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق         أزمة بين الإتحاد الإفريقي والزمالك بسبب وائل جمعة           انتبه .. البورصة ترجع للوراء.. خسرت 3 مليارات جنيه في 6 ساعات         عبلة الهوارى:المشرع غير ملزم برأي القضاة فى قانون “السلطة القضائية”         رئيس البورصة يبحث مع غرفة التجارة الماليزية تحسين مناخ الإستثمار         ختام فعاليات التدريب البحرى المصري الأمريكي “تحية النسر 2017 “         بابا الفاتيكان يترأس القداس الالهي للطوائف الكاثوليكية بالقرية الأوليمبية للدفاع الجوي         بابا الفاتيكان يتحدي الإرهاب ويزور القاهرة ليؤكد للعالم أن مصر آمنة         الأمن الوطني يضبط بؤرة إرهابية جديدة في بور سعيد تضم عناصر من محافظات مصر         الرئيس لـ المصريين : “اللى عايز يأخذ بثأره يشتغل ويصبر وأنا عايز آخد بتاركم”،         البرلمان يوافق علي قانون الرياضة الجديد         تركيا تتحدي العالم وتقصف سوريا بالمدفعية الثقيلة والهاون         اكتشاف وتدمير كمية كبيرة من المواد المتفجرة بشمال سيناء        

هجوم بالصواريخ  علي معاقل داعش وجبهة النصرة بسوريا

AT BARENTS SEA, RUSSIAN FEDERATION:  Russian aircraft-carrier Admiral Kuzhetsov is seen during a military exercises of the North Fleet, 17 August 2005. Two submarines, the Northern Fleet's flagship Pyotr Veliky cruiser and Russia's only aircraft carrier Admiral Kuznetsov, as well as long-range aircraft, were taking part in the Barents Sea manoeuvres, the first of four exercises due to take place in August and September. AFP PHOTO / ITAR-TASS / PRESIDENTIAL PRESS SERVICE  (Photo credit should read ALEXEY PANOV/AFP/Getty Images)

الوطن المصري – وكالات

كشرن روسيا عن أنيابها وعقدت العزم علي انهاءوجود الجمعات الإرهابية المسلحة في سوريا  حيث شنت روسيا للمرة الأولى، الخميس، هجمات على أهداف لجماعات مسلحة في سوريا، بمقاتلات من قواعد روسية وسورية وحاملة طائرات روسية، بحسب ما ذكرت وكالات أنباء روسية نقلا عن وزارة الدفاع.

وكانت روسيا أعلنت في وقت سابق الخميس، أنها قصفت “جماعات متشددة” في سوريا باستخدام صواريخ عابرة، أطلقت من قاذفات استراتيجية أقلعت من الأراضي الروسية.

وقالت وزارة الدفاع الروسية إن قاذفاتها أطلقت الخميس “صواريخ عابرة ضد أهداف تنظيم داعش الإرهابي وجبهة النصرة”. وقالت الوزارة في بيان إن الصواريخ كروز أطلقت من فوق البحر المتوسط.

وغادرت الطائرات روسيا وقطعت مسافة 11 ألف كلم “فوق مياه البحور الشمالية وشرق الأطلسي” دون أن توضح سبب سلوك الطائرات هذا الخط.

وأضافت الوزارة أن قاذفات “سوخوي إس يو-33” أقلعت من حاملة الطائرات الأميرال كوزنيستوف، المتواجدة في شرق المتوسط – قدمت الدعم لهذه الضربات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com