جارى فتح الساعة......
عاجل

هشام عز العرب : 430 ألف دولار جوائز من cib لبطولة العالم للاسكواش للسيدات

البنك التجارى الدولى يعلن عن بطولات العالم سى اى بى للاسكواش 2019-2020

الوطن المصرى :فتحى السايح

عقد البنك التجاري الدولي CIB وشركة IEVENTS مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل البطولتين “‎‎سي أي بي بطولة العالم للاسكواش سيدات 2019-2020″ و ” سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019″ البلاتينيه والتي ستقام في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2019 .
وذلك بحضور هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب -البنك التجاري الدولي CIB ، و حسين أباظة، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي CIB ، و ليي بيتشيل رئيس العمليات – الاتحاد الدولي لمحترفين الاسكواش ، و عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للاسكواش ، المهندس أحمد يوسف, رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ، و عمرو منسي، مدير البطولة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS ، وعلي فرج المصنف الأول عالمياً ، ورنيم الوليلي المصنفة الأولي عالمياً .

وأعلن هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجارى الدولى عن اختيار البنك رعاية بطولة الاسكواش الدولية المفتوحة 2019 البلاتينية ، وتنظيم بطولة سى اى بى للاسكواش للسيدات 2019-2020 ، لما تتمتع به هذه الرياضة من اهمية خاصة ، مشيراً إلى أن البنك خصص ما يقرب من 430 ألف دولار جوائز للسيدات الفائزات بالبطولة
ومن جانبه اوضح حسين اباظة ، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي CIB عن ان البنك يقوم برعاية اكاديمية حسن درويش للاسكواش ن وذلك لرعاية الموهوبين فى هذه الرياضة ودعمهم ، ولقد كان للبنك الريادة فى دعم ابطال العالم فى الاسكواش على فرج ورنيم الوليلى .

عز العرب

واضاف ان البنك يمنح جوائز تقدر ب 430 ألف دولار لبطولة العالم سيدات للاسكواش 2019-2020 وهى أعلى من القيمة المالية لجوائز بطولة العالم للرجال والتى تصل إلى 185 الف دولار ، ليصل إجمالى قيمة جوائز البطولة نحو أكثر من 590 الف دولار .

ويشارك فى بطولة السيدات 64 لاعبة من 19 دولة مشاركة ابرزها مصر وانجلترا وفرنسا وهولندا وماليزيا والهند والولايات المتحدة الامريكية والصين وجنوب افريقيا واسبانيا وكولومبيا والمانيا .

تأتي تلك البطولات لتؤكد على الانجازات الرائعة التي حققتها مصر في مجال الإسكواش، حيث استحوذ اللاعبين المصريين على أعلى تصنيفات الإسكواش العالمية، بالإضافة الي الدور الذي تلعبه هذه البطولات في تنشيط السياحة والترويج لمصر كدولة امنة قادرة على تنظيم الاحداث والبطولات العالمية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*