جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. استقبال اسطورى للكابيتانو حسام غالى فى مطار الملك خالد بالسعودية         تفاصيل البيان المشبوه لإشعال النار فى المحلة وذرع الفتنة بين العمال والدولة         حكاية استبعاد نجم مصرى محترف من صفوف المنتخب بعد اتهامه في فضيحة جنسية         تصفية تكفيريين وتدمير عربتين وضبط أجهزة اتصال وعبوات ناسفة بوسط سيناء         بالصور .. لاعبو الأهلى يعبرون عن فرحتهم ببطولة كاس مصر فى تغريدات خاصة جدا         عمرو أديب زعلان بعد فوز الأهلى وقال فى تغريدة : ” هو فيه كده في الدنيا “         أهالى شهداء اولتراس أهلاوى يعبرون عن فرحتهم بانتزاع الكأس من المصرى البورسعيدى         القوات المسلحة تدفع بلجان لتسوية المواقف التجنيدية للمصريين المقيمين بالخارج         الرميحى : الجزيرة تخدم المشروع الصهيونى .. ومن يتآمر على مصر يهدد أمننا العربى         قيادى إخوانى يكشف ” بلاوى ” الجماعة وحفلات التعذيب في اعتصام رابعة         الجيزة العطشانة تستغيث : الطابور الخامس فى شركة مياه الشرب يصدر الأزمات للوقيعة بين الشعب والرئيس         عودة سفير ايطاليا الى القاهرة بعد غياب عام بسبب مقتل ريجينى         إنتهاء فعاليات اليرموك 3 بحضور قائد القوات الجوية المصرى والكويتى          وزير النقل يفجر قنبلة أمام مجلس النواب في كارثة قطارى الموت بالإسكندرية         القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان رئيس هيئة الأركان الأردنى        

وائل جسار لـ ” الوطن المصري ” : أنا الآن في بيروت ولقيت أفضل معاملة في مطار القاهرة

 %d9%88%d8%a7%d8%a6%d9%84-%d8%ac%d8%b3%d8%a7%d8%b1-759x500

هاتفيا من بيروت – خاص لـ الوطن المصري

نفي المطرب اللبناني وائل جسار في اتصال تليفوني من بيروت مع ” الوطن المصري ” ما تناقلته عدد من المواقع الإلكترونية من إحالته للنيابة العامة علي خلفية ضبطه بمطار القاهرة الدولي أثناء سفره الي بيروت بتهمة حمل دولارات أكثر من المبلغ المسموح به .

وقال في تصريحات خاصة لبوابة الوطن المصري أنه بالفعل تم توقيفه بالمطار لأنه كان يحمل مبالغ مالية بالدولار أكثر من المسموح بها وأنه كان يجهل هذا القانون مؤكدا علي احترام للقانون المصري وأبدي تنازله عن المبلغ الزائد عن الحد لبلده الثاني مصر .

وأضاف جسار أن لاقي أفضل معاملة من ضباط المطار وأنه غادر فورا الي بيروت فور إنهاء الإجراءات ، وأنه لا صحة مطلقا لما روجه البعض من تلقيه معاملة سيئة من المسئولين في مطار القاهرة ، بل كانت أفضل ما يكون وهو عهده دائما بأم الدنيا التي يعترها وطنه الثاني بعد لبنان .

وقال وائل جسار أنه يعشق مصر وغني له أكثر من أغنية حبا فيها واحتراما لمكانته وقدرها ، وأن مثل هذه الشائعات لا يمكن أن تنال من حبه لأم الدنيا مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com