جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

وائل جسار لـ ” الوطن المصري ” : أنا الآن في بيروت ولقيت أفضل معاملة في مطار القاهرة

 %d9%88%d8%a7%d8%a6%d9%84-%d8%ac%d8%b3%d8%a7%d8%b1-759x500

هاتفيا من بيروت – خاص لـ الوطن المصري

نفي المطرب اللبناني وائل جسار في اتصال تليفوني من بيروت مع ” الوطن المصري ” ما تناقلته عدد من المواقع الإلكترونية من إحالته للنيابة العامة علي خلفية ضبطه بمطار القاهرة الدولي أثناء سفره الي بيروت بتهمة حمل دولارات أكثر من المبلغ المسموح به .

وقال في تصريحات خاصة لبوابة الوطن المصري أنه بالفعل تم توقيفه بالمطار لأنه كان يحمل مبالغ مالية بالدولار أكثر من المسموح بها وأنه كان يجهل هذا القانون مؤكدا علي احترام للقانون المصري وأبدي تنازله عن المبلغ الزائد عن الحد لبلده الثاني مصر .

وأضاف جسار أن لاقي أفضل معاملة من ضباط المطار وأنه غادر فورا الي بيروت فور إنهاء الإجراءات ، وأنه لا صحة مطلقا لما روجه البعض من تلقيه معاملة سيئة من المسئولين في مطار القاهرة ، بل كانت أفضل ما يكون وهو عهده دائما بأم الدنيا التي يعترها وطنه الثاني بعد لبنان .

وقال وائل جسار أنه يعشق مصر وغني له أكثر من أغنية حبا فيها واحتراما لمكانته وقدرها ، وأن مثل هذه الشائعات لا يمكن أن تنال من حبه لأم الدنيا مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com