جارى فتح الساعة......
عاجل
القبض على ٣ تكفيريين وتدمير عبوة ناسفة بوسط سيناء         وزير قطاع الأعمال الجديد : إعادة هيكلة الشركات القابضة والتابعة لها ومحافظها الإستثمارية         تفاصيل ليلة القبض على محافظ المنوفية المرتشى بمعرفة الرقابة الإدارية         الفرعون المصرى يقود ليفربول لفوز كبير على متصدر الدورى الإنجليزى مانشيستر سيتى         وزير الدفاع :  شباب مصر الركيزة الأساسية لتقدم الوطن وبناء نهضته واستقراره         الخميس .. لقاء الفرصة الأخيرة بين السيسى وديسالين لإنقاذ مفاوضات سد النهضة         القوات المسلحة تعزز  اجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس         تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد اعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية         وزير الإسكان يتفقد أكبر حركة تطوير ورفع كفاءة لطرق القاهرة الجديدة         سامية رفلة : سفينة المتفجرات التركية المضبوطة كان هدفها القيام بعمليات إرهابية فى مصر         روسيا تسقط تركيا من البرامج السياحية لمواطنيها فى الموسم الشتوى         الإخوان يتهمون سيدات مصر بالخيانة وتحريك بلاغ للنائب العام ضد ” أبو شنب “         مرتضى منصور : حسام حسن مدرب فاشل .. وهيموت علشان يرجع الزمالك         حرس الحدود يضبط 131 أجنبى متسلل .. و6 بندقية قناصة و 700  طلقة         مدبولي: توفير وحدات لإسكان الموظفين بالعاصمة الإدارية .. وتيسيرات في السداد        

وائل جسار لـ ” الوطن المصري ” : أنا الآن في بيروت ولقيت أفضل معاملة في مطار القاهرة

 %d9%88%d8%a7%d8%a6%d9%84-%d8%ac%d8%b3%d8%a7%d8%b1-759x500

هاتفيا من بيروت – خاص لـ الوطن المصري

نفي المطرب اللبناني وائل جسار في اتصال تليفوني من بيروت مع ” الوطن المصري ” ما تناقلته عدد من المواقع الإلكترونية من إحالته للنيابة العامة علي خلفية ضبطه بمطار القاهرة الدولي أثناء سفره الي بيروت بتهمة حمل دولارات أكثر من المبلغ المسموح به .

وقال في تصريحات خاصة لبوابة الوطن المصري أنه بالفعل تم توقيفه بالمطار لأنه كان يحمل مبالغ مالية بالدولار أكثر من المسموح بها وأنه كان يجهل هذا القانون مؤكدا علي احترام للقانون المصري وأبدي تنازله عن المبلغ الزائد عن الحد لبلده الثاني مصر .

وأضاف جسار أن لاقي أفضل معاملة من ضباط المطار وأنه غادر فورا الي بيروت فور إنهاء الإجراءات ، وأنه لا صحة مطلقا لما روجه البعض من تلقيه معاملة سيئة من المسئولين في مطار القاهرة ، بل كانت أفضل ما يكون وهو عهده دائما بأم الدنيا التي يعترها وطنه الثاني بعد لبنان .

وقال وائل جسار أنه يعشق مصر وغني له أكثر من أغنية حبا فيها واحتراما لمكانته وقدرها ، وأن مثل هذه الشائعات لا يمكن أن تنال من حبه لأم الدنيا مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com