جارى فتح الساعة......
عاجل
بعد حبس رئيس” أونست” .. الرقابة الإدارية تفتح ملف شركات النصب العقارى         بالصور .. مدبولى يتفقد العمل بالقاهرة الجديدة بعد قطع الكهرباء بسبب السيول         6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والشيخ زايد الأكثر إقبالا لراغبى السكن         الإفراج عن 4 ألاف سجين عفو رئاسى بمناسبة أعياد سيناء         طلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الإسكان للتحقيق فى كارثة هطول الأمطار فى القاهرة الجديد         الرئيس : بعد 36 عاماً من تحرير سيناء، .. أين نحن الآن.. ماذا حققنا وكيف يمضي طريقنا نحو المستقبل         كلوب : سنصل لنهائى أوروبا .. وليفربول ليس برشلونة .. الفرعون يحدث الفارق         السيسى : ستبقى ذكرى تحرير سيناء عيدا لكل المصريين         “الإنتاج الحربي” تحتفل بذكرى “تحرير سيناء” ويقيم معرض لأهالى المحافظة         فى معركة الشرف .. الجيش يقضى على امير الإرهابيين و29 شديدى الخطورة ويلقى القبض على 173 بشمال ووسط سيناء         اللواء طيار حسن فريد لـ ” الوطن المصرى ” :حرب تحرير سيناء كانت نزهة         لواء ا .ح ثروت النصيرى لـ ” الوطن المصرى “:عانينا من مرارة الهزيمة الى أن تزوقنا حلاوة النصر         اللواء ملاح أ .ح محمد هارون لـ ” الوطن المصرى” : مسرح عمليات أكتوبر 73 يختلف عن سيناء 2018         اللواء أ .ح محمد الغبارى مدير كلية الدفاع الوطنى لـ ” الوطن المصرى”: الشائعات شككت الشباب فى وجود حرب أكتوبر         احتفالاً بأعياد تحرير سيناء فتح المتاحف العسكرية مجانا للجماهير        

وائل جسار لـ ” الوطن المصري ” : أنا الآن في بيروت ولقيت أفضل معاملة في مطار القاهرة

 %d9%88%d8%a7%d8%a6%d9%84-%d8%ac%d8%b3%d8%a7%d8%b1-759x500

هاتفيا من بيروت – خاص لـ الوطن المصري

نفي المطرب اللبناني وائل جسار في اتصال تليفوني من بيروت مع ” الوطن المصري ” ما تناقلته عدد من المواقع الإلكترونية من إحالته للنيابة العامة علي خلفية ضبطه بمطار القاهرة الدولي أثناء سفره الي بيروت بتهمة حمل دولارات أكثر من المبلغ المسموح به .

وقال في تصريحات خاصة لبوابة الوطن المصري أنه بالفعل تم توقيفه بالمطار لأنه كان يحمل مبالغ مالية بالدولار أكثر من المسموح بها وأنه كان يجهل هذا القانون مؤكدا علي احترام للقانون المصري وأبدي تنازله عن المبلغ الزائد عن الحد لبلده الثاني مصر .

وأضاف جسار أن لاقي أفضل معاملة من ضباط المطار وأنه غادر فورا الي بيروت فور إنهاء الإجراءات ، وأنه لا صحة مطلقا لما روجه البعض من تلقيه معاملة سيئة من المسئولين في مطار القاهرة ، بل كانت أفضل ما يكون وهو عهده دائما بأم الدنيا التي يعترها وطنه الثاني بعد لبنان .

وقال وائل جسار أنه يعشق مصر وغني له أكثر من أغنية حبا فيها واحتراما لمكانته وقدرها ، وأن مثل هذه الشائعات لا يمكن أن تنال من حبه لأم الدنيا مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com