جارى فتح الساعة......
عاجل
بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين         

وحدات المظلات المصرية وقوات الانزال الجوي الروسية تواصل تدريباتها المشتركة في ( حماة الصداقة 2016 )

 14691971_916616131802703_4724696973648774614_o

استمرار فعاليات التدريب المشترك المصرى الروسى (حماة الصداقة 2016)

 

كتب – خالدعبدالحميد

استمرت فعاليات التدريب المصري الروسي المشترك (حماة الصداقة 2016) والذي تنفذه عناصر من وحدات المظلات المصرية وقوات الانزال الجوي الروسية ، بقاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية ، والذى يستمر حتي 26 من أكتوبر الجاري .

وقد شهدت الايام الماضية تنظيم العديد من الانشطة والفعاليات شملت المحاضرات النظرية والعملية للقوات المشاركة من الجانبين ، بهدف توحيد المفاهيم العسكرية وتبادل الخبرات التدريبية لمهام الوحدات الخاصة المتنوعة  .

وتنفيذ العديد من البيانات العملية بمركز  التدريب التكتيكي للقوات المسلحة بالعلمين شملت اساليب المهارة في الميدان والتكتيكات التي يتم استخدامها بواسطة القوات الخاصة ، والتدريب المتبادل علي مهارات القتال داخل المدن واقتحام المنشأت وتحرير الرهائن المحتجزين .

كما شهدت فعاليات التدريب تنفيذ عدد من الرمايات بمختلف الاسلحة نهارا وليلا وسط اجواء اتسمت بالتنافس والروح المعنوية العالية ، عكست مستوي التقارب في اساليب التدريب القتالي والدقة والاحتراف في التعامل مع الاهداف من اوضاع الرمي المختلفة .

يأتي ذلك في ضوء حرص القوات المشاركة من الجانبين علي تحقيق اقصي استفادة ممكنة من التدريب المشترك في التخطيط والتنفيذ والتقييم لادارة العمليات وتعظيم الخبرات المتبادلة في ضوء العلاقات العسكرية المتميزة التي تربط البلدين الصديقين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com