جارى فتح الساعة......
عاجل
الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب         قرارا جمهوريا بترقية قائد القوات البحرية لرتبة الفريق         الرئيس يصدر قرارا بترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق         أزمة بين الإتحاد الإفريقي والزمالك بسبب وائل جمعة           انتبه .. البورصة ترجع للوراء.. خسرت 3 مليارات جنيه في 6 ساعات         عبلة الهوارى:المشرع غير ملزم برأي القضاة فى قانون “السلطة القضائية”         رئيس البورصة يبحث مع غرفة التجارة الماليزية تحسين مناخ الإستثمار         ختام فعاليات التدريب البحرى المصري الأمريكي “تحية النسر 2017 “         بابا الفاتيكان يترأس القداس الالهي للطوائف الكاثوليكية بالقرية الأوليمبية للدفاع الجوي         بابا الفاتيكان يتحدي الإرهاب ويزور القاهرة ليؤكد للعالم أن مصر آمنة         الأمن الوطني يضبط بؤرة إرهابية جديدة في بور سعيد تضم عناصر من محافظات مصر         الرئيس لـ المصريين : “اللى عايز يأخذ بثأره يشتغل ويصبر وأنا عايز آخد بتاركم”،         البرلمان يوافق علي قانون الرياضة الجديد         تركيا تتحدي العالم وتقصف سوريا بالمدفعية الثقيلة والهاون         اكتشاف وتدمير كمية كبيرة من المواد المتفجرة بشمال سيناء        

وحدات المظلات المصرية وقوات الانزال الجوي الروسية تواصل تدريباتها المشتركة في ( حماة الصداقة 2016 )

 14691971_916616131802703_4724696973648774614_o

استمرار فعاليات التدريب المشترك المصرى الروسى (حماة الصداقة 2016)

 

كتب – خالدعبدالحميد

استمرت فعاليات التدريب المصري الروسي المشترك (حماة الصداقة 2016) والذي تنفذه عناصر من وحدات المظلات المصرية وقوات الانزال الجوي الروسية ، بقاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية ، والذى يستمر حتي 26 من أكتوبر الجاري .

وقد شهدت الايام الماضية تنظيم العديد من الانشطة والفعاليات شملت المحاضرات النظرية والعملية للقوات المشاركة من الجانبين ، بهدف توحيد المفاهيم العسكرية وتبادل الخبرات التدريبية لمهام الوحدات الخاصة المتنوعة  .

وتنفيذ العديد من البيانات العملية بمركز  التدريب التكتيكي للقوات المسلحة بالعلمين شملت اساليب المهارة في الميدان والتكتيكات التي يتم استخدامها بواسطة القوات الخاصة ، والتدريب المتبادل علي مهارات القتال داخل المدن واقتحام المنشأت وتحرير الرهائن المحتجزين .

كما شهدت فعاليات التدريب تنفيذ عدد من الرمايات بمختلف الاسلحة نهارا وليلا وسط اجواء اتسمت بالتنافس والروح المعنوية العالية ، عكست مستوي التقارب في اساليب التدريب القتالي والدقة والاحتراف في التعامل مع الاهداف من اوضاع الرمي المختلفة .

يأتي ذلك في ضوء حرص القوات المشاركة من الجانبين علي تحقيق اقصي استفادة ممكنة من التدريب المشترك في التخطيط والتنفيذ والتقييم لادارة العمليات وتعظيم الخبرات المتبادلة في ضوء العلاقات العسكرية المتميزة التي تربط البلدين الصديقين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com