جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

وحدات المظلات المصرية وقوات الانزال الجوي الروسية تواصل تدريباتها المشتركة في ( حماة الصداقة 2016 )

 14691971_916616131802703_4724696973648774614_o

استمرار فعاليات التدريب المشترك المصرى الروسى (حماة الصداقة 2016)

 

كتب – خالدعبدالحميد

استمرت فعاليات التدريب المصري الروسي المشترك (حماة الصداقة 2016) والذي تنفذه عناصر من وحدات المظلات المصرية وقوات الانزال الجوي الروسية ، بقاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية ، والذى يستمر حتي 26 من أكتوبر الجاري .

وقد شهدت الايام الماضية تنظيم العديد من الانشطة والفعاليات شملت المحاضرات النظرية والعملية للقوات المشاركة من الجانبين ، بهدف توحيد المفاهيم العسكرية وتبادل الخبرات التدريبية لمهام الوحدات الخاصة المتنوعة  .

وتنفيذ العديد من البيانات العملية بمركز  التدريب التكتيكي للقوات المسلحة بالعلمين شملت اساليب المهارة في الميدان والتكتيكات التي يتم استخدامها بواسطة القوات الخاصة ، والتدريب المتبادل علي مهارات القتال داخل المدن واقتحام المنشأت وتحرير الرهائن المحتجزين .

كما شهدت فعاليات التدريب تنفيذ عدد من الرمايات بمختلف الاسلحة نهارا وليلا وسط اجواء اتسمت بالتنافس والروح المعنوية العالية ، عكست مستوي التقارب في اساليب التدريب القتالي والدقة والاحتراف في التعامل مع الاهداف من اوضاع الرمي المختلفة .

يأتي ذلك في ضوء حرص القوات المشاركة من الجانبين علي تحقيق اقصي استفادة ممكنة من التدريب المشترك في التخطيط والتنفيذ والتقييم لادارة العمليات وتعظيم الخبرات المتبادلة في ضوء العلاقات العسكرية المتميزة التي تربط البلدين الصديقين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com