جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط عصابة السطو على بطاقات الإئتمان لعملاء البنوك         بأمر محكمة الجنايات .. براءة حسين سالم من تهمة الغسيل          سر رفض وزيرة الهجرة حضور تجمع للمصريين بالخارج فى القاهرة         القوات البحرية تنقذ بلنص صيد مصرى بقناة السويس         القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعه الأولي من المعهد الصحى بحوش عيسى         القوات الجوية تدمر 9 سيارات محملة بالاسلحة والذخائر والمتفجرات علي الحدود الغربية         حلم القبول بالكليات العسكرية والخدمة بالقوات المسلحة يراود كل شباب مصر         البدرى يعلن عدم حاجته لعماد متعب بعد رحيل الكابيتانو         أمير الإرهاب يكلف رئيس الأمن باعتقال الحجاج القطريين عند عودتهم للبلاد         أخبار سارة للحاجزين فى  دهشور والإعلان التاسع  لوحدات الإسكان الإجتماعى .. تابعوا التفاصيل         نائبة برلمانية ألمانية تشيد بالقيادة السياسية فى مصر أثناء زيارتها للكنيسة المصرية         الفريق اول صدقى صبحى يستقبل وزير الدفاع السودانى         ستوك سيتى يفوز على الأرسنال بمشاركة رمضان صبحى وغياب الننى         وزارة الإسكان تحذر الحاجزين فى مشروع “سكن مصر” .. شاهد التفاصيل         قوات انفاذ القانون تدمر أوكار لتكفيريبن .. وتضبط ٣ ارهابيين بشمال سيناء        

وحدات المظلات المصرية وقوات الانزال الجوي الروسية تواصل تدريباتها المشتركة في ( حماة الصداقة 2016 )

 14691971_916616131802703_4724696973648774614_o

استمرار فعاليات التدريب المشترك المصرى الروسى (حماة الصداقة 2016)

 

كتب – خالدعبدالحميد

استمرت فعاليات التدريب المصري الروسي المشترك (حماة الصداقة 2016) والذي تنفذه عناصر من وحدات المظلات المصرية وقوات الانزال الجوي الروسية ، بقاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية ، والذى يستمر حتي 26 من أكتوبر الجاري .

وقد شهدت الايام الماضية تنظيم العديد من الانشطة والفعاليات شملت المحاضرات النظرية والعملية للقوات المشاركة من الجانبين ، بهدف توحيد المفاهيم العسكرية وتبادل الخبرات التدريبية لمهام الوحدات الخاصة المتنوعة  .

وتنفيذ العديد من البيانات العملية بمركز  التدريب التكتيكي للقوات المسلحة بالعلمين شملت اساليب المهارة في الميدان والتكتيكات التي يتم استخدامها بواسطة القوات الخاصة ، والتدريب المتبادل علي مهارات القتال داخل المدن واقتحام المنشأت وتحرير الرهائن المحتجزين .

كما شهدت فعاليات التدريب تنفيذ عدد من الرمايات بمختلف الاسلحة نهارا وليلا وسط اجواء اتسمت بالتنافس والروح المعنوية العالية ، عكست مستوي التقارب في اساليب التدريب القتالي والدقة والاحتراف في التعامل مع الاهداف من اوضاع الرمي المختلفة .

يأتي ذلك في ضوء حرص القوات المشاركة من الجانبين علي تحقيق اقصي استفادة ممكنة من التدريب المشترك في التخطيط والتنفيذ والتقييم لادارة العمليات وتعظيم الخبرات المتبادلة في ضوء العلاقات العسكرية المتميزة التي تربط البلدين الصديقين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com