جارى فتح الساعة......
عاجل
رئيس مدينة الشروق: إزالة 97 مخالفة بجميع أحياء المدينة         الرقابة الإدارية فى المدارس اليابانية بناء على تعليمات الرئيس         بالصور..القوات الجوية تثأر لشهداء الشرطة وتدمر 8  سيارات محملة بالذخيرة والأسلحة لإرهابيين         اللواء فرج : السيسى أوقف عدوان ثلاثي على ليبيا حماية للأمن القومى المصرى         ماذا قالت الصحف التونسية بعد الهزيمة المذلة للنجم على يد الأهلى ؟ التفاصيل         البدرى يجهز كتيبة الشياطين لموقعة الجمعة مع الوداد فى نهائى الكأس ببرج العرب         ” الفيفا ” يصف الأهلى بـ ” الصاعق” بعد دك حصون الترجى بسداسية         الفريق حجازى يحضر مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى الحرب على الإرهاب بواشنطن         السيسى : لن نسمح بتحقيق أهداف الإرهاب فى التأثير على الروح المعنوية للشعب         بعد حادث الواحات الإرهابى .. هذا الرجل مطلوب حيا أو ميتا         الداخلية : التسجيلات الصوتية عن حادث الواحات كذب وهدفه البلبلة ونشر الإحباط         شعب مصر ينتفض ويطالب بالثأر لشهداء الوطن من أعداء الداخل والخارج         الرئيس يشارك فى إحياء ذكرى مرور 75 عاما على معركة العلمين         “العصار” يؤجل إحتفال عيد الإنتاج الحربي الـ 63  ” تضامنا مع شهداء الوطن         البورصة تؤجل بداية جلسة تعاملاتها دقيقة حداد على ضحايا الوطن        

وزيرة التعاون الدولي تزور مدارس قنا المدعمة من الإتحاد الأوربي

qena-2

كتب – خالدعبدالحميد

قامت وزيرة التعاون الدولي ، الدكتورة سحر نصر، بزيارة بعض المدارس المحلية في محافظة قنا والتي تحظى بدعم مشروع “تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال في مصر”، والمشروع الممول من قبل الاتحاد الأوروبي، وينفذه برنامج الأغذية العالمي. وقد خصص الاتحاد الأوروبي منحة قدرها 60 مليون يورو لهذا المشروع.

ويستهدف المشروع 16 من المحافظات الأكثر ضعفا في مصر. ويهدف إلى مكافحة عمالة الأطفال من خلال تحسين فرص الحصول على التعليم، وخاصة بالنسبة للفتيات، وذلك على مدى أربع سنوات. وغالبية الأطفال الذين يدرسون في المدارس المجتمعية هم من الفتيات اللائي انخرطن سابقا في عمالة الأطفال، أو معرضات لخطر الانخراط فيها. وقد تحدث الطلاب إلى الوزيرة المصرية عن تطلعاتهم لمستقبل مشرق. مستقبل يصبحون فيه أطباء أو مدرسين أو مهندسين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com