جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات انفاذ القانون تدمر أوكار لتكفيريبن .. وتضبط ٣ ارهابيين بشمال سيناء         طوارئ في الدوحة بعد لقاء خادم الحرمين مع حاكم قطر الجديد         البنك المركزى يثبت سعر الفائدة على الإيداع والإقراض         تفاصيل التحفظ على ممتلكات 6 من عائلة مفتى الإرهاب و3  شركات اخوانية وادارات جديدة لمدارس الجماعة         بورصة قطر تسجل أسوأ أداء بالشرق الأوسط بسبب المقاطعة العربية         بورصة ” البيتكوين ” تهدد البورصة المصرية .. والرقابة تتوعد مؤسسيها         “الإسكان” تعلن أسماء مكاتب البريد المتوافر بها كراسات شروط الإسكان الاجتماعى         بالصور .. استقبال اسطورى للكابيتانو حسام غالى فى مطار الملك خالد بالسعودية         تفاصيل البيان المشبوه لإشعال النار فى المحلة وذرع الفتنة بين العمال والدولة         حكاية استبعاد نجم مصرى محترف من صفوف المنتخب بعد اتهامه في فضيحة جنسية         تصفية تكفيريين وتدمير عربتين وضبط أجهزة اتصال وعبوات ناسفة بوسط سيناء         بالصور .. لاعبو الأهلى يعبرون عن فرحتهم ببطولة كاس مصر فى تغريدات خاصة جدا         عمرو أديب زعلان بعد فوز الأهلى وقال فى تغريدة : ” هو فيه كده في الدنيا “         أهالى شهداء اولتراس أهلاوى يعبرون عن فرحتهم بانتزاع الكأس من المصرى البورسعيدى         القوات المسلحة تدفع بلجان لتسوية المواقف التجنيدية للمصريين المقيمين بالخارج        

وزيرة التعاون الدولي تزور مدارس قنا المدعمة من الإتحاد الأوربي

qena-2

كتب – خالدعبدالحميد

قامت وزيرة التعاون الدولي ، الدكتورة سحر نصر، بزيارة بعض المدارس المحلية في محافظة قنا والتي تحظى بدعم مشروع “تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال في مصر”، والمشروع الممول من قبل الاتحاد الأوروبي، وينفذه برنامج الأغذية العالمي. وقد خصص الاتحاد الأوروبي منحة قدرها 60 مليون يورو لهذا المشروع.

ويستهدف المشروع 16 من المحافظات الأكثر ضعفا في مصر. ويهدف إلى مكافحة عمالة الأطفال من خلال تحسين فرص الحصول على التعليم، وخاصة بالنسبة للفتيات، وذلك على مدى أربع سنوات. وغالبية الأطفال الذين يدرسون في المدارس المجتمعية هم من الفتيات اللائي انخرطن سابقا في عمالة الأطفال، أو معرضات لخطر الانخراط فيها. وقد تحدث الطلاب إلى الوزيرة المصرية عن تطلعاتهم لمستقبل مشرق. مستقبل يصبحون فيه أطباء أو مدرسين أو مهندسين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com