جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

وزيرة التعاون الدولي تزور مدارس قنا المدعمة من الإتحاد الأوربي

qena-2

كتب – خالدعبدالحميد

قامت وزيرة التعاون الدولي ، الدكتورة سحر نصر، بزيارة بعض المدارس المحلية في محافظة قنا والتي تحظى بدعم مشروع “تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال في مصر”، والمشروع الممول من قبل الاتحاد الأوروبي، وينفذه برنامج الأغذية العالمي. وقد خصص الاتحاد الأوروبي منحة قدرها 60 مليون يورو لهذا المشروع.

ويستهدف المشروع 16 من المحافظات الأكثر ضعفا في مصر. ويهدف إلى مكافحة عمالة الأطفال من خلال تحسين فرص الحصول على التعليم، وخاصة بالنسبة للفتيات، وذلك على مدى أربع سنوات. وغالبية الأطفال الذين يدرسون في المدارس المجتمعية هم من الفتيات اللائي انخرطن سابقا في عمالة الأطفال، أو معرضات لخطر الانخراط فيها. وقد تحدث الطلاب إلى الوزيرة المصرية عن تطلعاتهم لمستقبل مشرق. مستقبل يصبحون فيه أطباء أو مدرسين أو مهندسين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com