جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. ماذا قال بابا الفاتيكان للوفد المرافق له في الطائرة بعد مغادرته القاهرة ؟         خالدعبدالحميد يكتب عن البابا والقوات المسلحة والأمن الوطني والسياحة         وزير الاسكان يتفقد أعمال التطوير وإسكان دار مصر بمدينة 6 أكتوبر         رسميا .. خصم 3 نقاطا من الزمالك وغرامة 200 ألف جنيه بعد موقعة المقاصة         رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب        

وزيرة التعاون الدولي تزور مدارس قنا المدعمة من الإتحاد الأوربي

qena-2

كتب – خالدعبدالحميد

قامت وزيرة التعاون الدولي ، الدكتورة سحر نصر، بزيارة بعض المدارس المحلية في محافظة قنا والتي تحظى بدعم مشروع “تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال في مصر”، والمشروع الممول من قبل الاتحاد الأوروبي، وينفذه برنامج الأغذية العالمي. وقد خصص الاتحاد الأوروبي منحة قدرها 60 مليون يورو لهذا المشروع.

ويستهدف المشروع 16 من المحافظات الأكثر ضعفا في مصر. ويهدف إلى مكافحة عمالة الأطفال من خلال تحسين فرص الحصول على التعليم، وخاصة بالنسبة للفتيات، وذلك على مدى أربع سنوات. وغالبية الأطفال الذين يدرسون في المدارس المجتمعية هم من الفتيات اللائي انخرطن سابقا في عمالة الأطفال، أو معرضات لخطر الانخراط فيها. وقد تحدث الطلاب إلى الوزيرة المصرية عن تطلعاتهم لمستقبل مشرق. مستقبل يصبحون فيه أطباء أو مدرسين أو مهندسين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com