جارى فتح الساعة......
عاجل
حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا          بوكلت الثانوية العامة ساري المفعول رغم رحيل صاحبه         وفدا من” المصريين بالخارج” يهنئون وزيرة الهجرة بتجديد ثقة القيادة السياسية فيها         هندي : سنزرع صحراء مصر بالكامل دون ان نحمل الخزانة العامة اى اعباء مالية         باولو يقود هجوم الزمالك غدا أمام طلائع الجيش .. وشيكا خارج الخدمة         حجازى يشهد عدداً من الأنشطة التدريبية لقوات التدخل السريع         وفد برلمانى يزور مصابى العمليات الإرهابية بالمجمع الطبى بالمعادى         الجيش الثانى ينجح فى إكتشاف وتدمير أحد الأنفاق الرئيسية على الشريط الحدودى بشمال سيناء         القبض علي 8 تكفيريين وتدمير ورش للعبوات الناسفة و15 مزرعة للمخدرات        

وزيرة التعاون الدولي تزور مدارس قنا المدعمة من الإتحاد الأوربي

qena-2

كتب – خالدعبدالحميد

قامت وزيرة التعاون الدولي ، الدكتورة سحر نصر، بزيارة بعض المدارس المحلية في محافظة قنا والتي تحظى بدعم مشروع “تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال في مصر”، والمشروع الممول من قبل الاتحاد الأوروبي، وينفذه برنامج الأغذية العالمي. وقد خصص الاتحاد الأوروبي منحة قدرها 60 مليون يورو لهذا المشروع.

ويستهدف المشروع 16 من المحافظات الأكثر ضعفا في مصر. ويهدف إلى مكافحة عمالة الأطفال من خلال تحسين فرص الحصول على التعليم، وخاصة بالنسبة للفتيات، وذلك على مدى أربع سنوات. وغالبية الأطفال الذين يدرسون في المدارس المجتمعية هم من الفتيات اللائي انخرطن سابقا في عمالة الأطفال، أو معرضات لخطر الانخراط فيها. وقد تحدث الطلاب إلى الوزيرة المصرية عن تطلعاتهم لمستقبل مشرق. مستقبل يصبحون فيه أطباء أو مدرسين أو مهندسين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com