جارى فتح الساعة......
عاجل
نصار يعلن بدء انشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصر بمدينة السادات         “بنك القاهرة” يعلن إنطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب         جنيدى:  نحتاج تشريعا عاجلا لتوليد3 جيجا وات من المخلفات          المملكة خط أحمر .. وديننا دستورنا ولو كره الكنديون         وزيرة الهجرة والسفير الأسترالي يزوران قناة السويس مع أبناء المصريين بأستراليا         طوارئ فى بريطانيا بعد صدام الحكومة مع البرلمان .. ونشر قوات الجيش فى الشوارع         قرار جمهورى : لا سفر للوزراء والمسئولين للخارج بعد اليوم .. إلا بإذن         عاجل .. فرض حظر التجول بمناطق فى شمال سيناء         ليلة سوداء فى بريطانيا .. البرلمان يطالب رئيسة الوزراء بالإستقالة فورا .. تفاصيل         وزيرة الهجرة : أبناؤنا بالخارج درع الوطن وخط الدفاع الأول عنه          “العصار”  و “السعيد” و “التراس” يبحثون ترشيد الواردات ودعم الصناعة الوطنية         رئيس مصلحة الضرائب: إلزام الشخص الاعتباري ماعدا شركات الأشخاص بتقديم اقرارا الكترونيا         أردوغان يزرع الأفيون لإنقاذ اقتصاد تركيا من الإنهيار         الرابع جاى فى السكة .. آلام الولادة تداهم نانسى عجرم         غداً.. نقيب المحامين يترافع عن نفسه بعد حبسه سنتين فى قضية التعليم المفتوح        

وزيرة الهجرة تكشف أسباب مصرع شابين مصريين فى الأردن

 

وزيرة الهجرة

الوطن المصرى – ناريمان خالد

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تتابع مع السفارة المصرية لدى المملكة الأردنية حادث وفاة شابين مصريين في الأردن.

كما أعربت السفيرة نبيلة مكرم عن خالص تعازيها لذوي الضحايا الذين عثرت الشرطة الأردنية على جثتيهما في منطقة أبو علندا بالعاصمة عمان.

وقالت وزيرة الهجرة إن السفارة المصرية بالأردن تتابع الحادث عن كثب وتواصلت مع السلطات الأردنية وأوضحت أن وفاة الشابين نتجت عن دخان صادر من حطب التدفئة بمسكنهم.

وأضافت الوزيرة أن السفارة المصرية تابعت أيضًا حالة شاب مصري ثالث كان برفقة الضحيتين، ولكن حالته الصحية شهدت تحسنًا وخرج من المستشفى التي كان يتلقى بها العلاج عقب الحادث، مشيرة إلى السفارة تسير في إجراءات شحن الجثمانين إلى مصر يوم الإثنين القادم.

وثمنت وزيرة الهجرة جهود السفارة المصرية والسفير شريف كامل سفير مصر بالأردن، وذلك في التعاون والتنسيق مع وزارة الهجرة، وفي كل الخدمات المقدمة في سبيل رعاية المواطنين المصريين المقيمين بالأردن.

عن admin

تعليق واحد

  1. أسأل اللة لهما الرحمة ولاسرتيهما خالص العزاؤ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*