جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

وزير الإسكان: وفرنا شقة لـ ” فتاة الإسكندرية”.. و”الأورمان” تتولى التأثيث

%d9%81%d8%aa%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%83%d9%86%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%88%d8%b9%d9%85%d8%b1%d9%88-%d8%a3%d8%af%d9%8a%d8%a8-480x300

كتبت – ناريمان خالد

فى مشهد حضارى رائع، يؤكد تكاتف الحكومة والمجتمع المدنى ورجال الأعمال فى مساندة المواطن، وتنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بشأن فتاة الإسكندرية منى السيد إبراهيم بدر “فتاة عربة البضائع”، بتوفير وحدة سكنية مؤثثة لها، صرح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم توفير وحدة سكنية (غرفتين وصالة) من وحدات صندوق الإسكان الاقتصادى التابع للوزارة، من أحد مشروعاته المُنفذة منذ فترة، وقد تعهد رجل الأعمال طارق شكرى، رئيس غرفة التطوير العقارى، بدفع تكلفة الشقة، وتكاليف رفع كفاءتها، كما أكد اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، التزام الجمعية بتأثيث الوحدة السكنية، من حصة الوحدات التى تبرع رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بتأثيثها بالجمعية.

وأشار الوزير إلى أن صندوق الإسكان الاقتصادى سيتولى على الفور إعداد عقد ملكية الوحدة باسم منى السيد إبراهيم بدر، مع تكليف أحد المقاولين برفع كفاءة الوحدة، وجمعية الأورمان ستتولى تأثيثها على الفور عقب الانتهاء من رفع كفاءتها.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى قد استقبل فتاة الإسكندرية منى السيد إبراهيم بدر، اليوم بالقصر الجمهورى، ووجه بتوفير وحدة سكنية مؤثثة لها، وذلك بعد أن عرض الإعلامى عمرو أديب قصة كفاحها فى برنامجه “كل يوم”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com