جارى فتح الساعة......
عاجل
العصار : تعاون بين مصر وكوريا في الصناعات الدفاعية         هل انتهي شهر العسل بين ترامب ونتنياهو ؟         فضيحة سيلفي الصور .. طبيب يصور عملية ولادة لسيدة عارية بالموبايل وينشرها         صدام بين مجلس النواب وجامعة المنصورة بعد رفض الجامعة عزل رئيسها         صاحب ” المصريين ” يتوغل .. ويتوغل ويسيطر علي مستلزمات البناء في مصر         ضبط متحف أثري في شقة مدرس بالطالبية         د. حسن صابر يكتب : الجريمة السياسية واللعب على المكشوف         منتخب مصر يكتسح توجو بثلاثية ويطمئن جماهيره قبل المواجهات الرسمية القادمة         بعد كارثة الدقهلية : عبلة تطالب بتشديد العقوبة على المتهم فى جريمة الإغتصاب         حجازى يشهد  المشروع التكتيكى بجنود ” صمود – 8 ” بإستخدام مقلدات المايلز          وزير الدفاع ورئيس الأركان يبحثان التعاون العسكري المشترك مع نائب وزير دفاع كوريا الجنوبية         ماذا قال البابا تواضرواس عن المسجد والكنيسة وغضب الأقباط ؟         أخطر تصريحات لمدير الكرة بالأهلي حول المتمردين في فريق الكرة والتجديد         محافظ ” المركزي ” يرد علي الحملة المنظمة لتشويه صورته أمام الرأي العام         الجيش يقضي علي 8  تكفيريين خلال محاولتهم ترويع المواطنين بمدينة رفح        

وزير الثقافة :لدينا خطة لتوصيل الخدمات الثقافية لجميع المناطق الحدودية والنوبة‎

وزير الثقافة

وزير الثقافة

قال حلمى النمنم وزير الثقافة، إن الدولة لديها خطة لتوصيل الخدمات الثقافية لكل أنحاء جمهورية مصر العربية، وخاصة المناطق الحدودية والنوبة.

وأضاف الوزير، أن الوزارة تسعى دائما للتأكيد على مفهوم العدالة الثقافية، وتهدف لتحقيقها فى ربوع الجمهورية حتى نضمن وصول المنتج الثقافى لكل مواطن فى مصر.

جاءت تصريحات وزير الثقافة على هامش زيارته لمحافظة أسوان اليوم الأربعاء، لافتتاح قصرى ثقافة كركر ودهميت، بتكلفة 12 مليون جنيه.

وقال الوزير، إنه يتمنى تحقيق نهضة ثقافية حقيقية في المنطقة من خلال قصور الثقافة، التي أفتتحها والتعبير عن ثقافة المنطقة،مشيرًا إلى أن المحافظة يوجد بها وسائل نهضة ثقافية ضخمة جدًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com