جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

وزير الداخلية في مهمة خاصة بعد منتصف الليل

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتب – علاء سعد

استعداد لقدوم عيد الأضحي المبارك وللإطمئنان علي الحالة الأمنية للقوات ، قاد اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، جولة مفاجئة تفقد خلالها الأكمنة والتمركزات بعدد من المناطق بالقاهرة والجيزة، حيث التقى قوات الأكمنة الثابتة والمتحركة علي الطرق وتأكد من مدى جاهزيتهم ومعايير وضوابط الأمن الشخصى للقوات.

وخلال الجولة التى بدأها وزير الداخلية بتفقد ميدان الجلاء وميدان التحرير، شدد على ضرورة حسن معاملة المواطنين بما يدعم الثقة بين المواطن وأجهزة الأمن ، ويعكس المفهوم الحقيقى للعمل الأمنى، مؤكداً أن الخروج عن معايير التعامل مع المواطنين ينعكس بالسلب على صورة الجهاز بالكامل.

كما واصل وزير الداخلية، جولته المفاجئة بتفقد الخدمات الأمنية بنطاق مديرية أمن الجيزة ، بالاضافة إلي تفقده قسم شرطة الدقي وحرص علي تفقد طرق والية العمل داخل القسم وكيفية تلقي بلاغات المواطنين، وشدد على ضرورة مراعاة التوازن بين تنفيذ القانون وحقوق المواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com