جارى فتح الساعة......
عاجل
رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب         قرارا جمهوريا بترقية قائد القوات البحرية لرتبة الفريق         الرئيس يصدر قرارا بترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق         أزمة بين الإتحاد الإفريقي والزمالك بسبب وائل جمعة           انتبه .. البورصة ترجع للوراء.. خسرت 3 مليارات جنيه في 6 ساعات        

وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الأمن في حماية المواطنين أثناء اجازات عيد الأضحي

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتب – علاء سعد

قدم اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، الشكر للضباط والأفراد والمدنيين لما بذلوه من جهود فى تأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، مع توجيهه باستمرار بذل كل الجهود الممكنة للمحافظة على تميز الأداء الأمنى.

وقال وزير الداخلية: “يسرنى بمناسبة انتهاء احتفال الشعب المصرى بعيد الأضحى المبارك، أن أتوجه لأبنائى من الضباط والأفراد والخفراء والمجندين والمدنيين، بآيات الإمتنان والتقدير، على ما بذلوه من جهود فى تأمين احتفالات المواطنين بكافة المحافظات، خلال تلك الفترة الماضية، ولا يفوتنى أن أشيد فى ذات السياق بالخطط الأمنية المستنيرة، التى نفذتها كافة القطاعات النوعية والجغرافية فى مختلف أنحاء الجمهورية، والتى ساهمت فى تمكين المواطنين من الاحتفال بهذه المناسبة فى مناخ آمن ومستقر .

وتابع عبد الغفار : “مما لاشك فيه أن أدائكم المشرف فى خدمة الوطن، كان وسيظل محل اعتزاز واحترام ، وإننى على ثقة بأن مسيرة عطائكم ستتواصل بذات الزخم، للذود عن مقدرات الوطن وحمايته ، وأوصيكم بأن تستمروا فى أداء رسالتكم وواجبكم، وبذل المزيد من الجهود والتضحيات لتأمين الجبهة الداخلية، والمحافظة على أولويات العمل الأمنى، المتمثلة فى صون حقوق المواطن وحرياته وكرامته”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com