جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الأمن في حماية المواطنين أثناء اجازات عيد الأضحي

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتب – علاء سعد

قدم اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، الشكر للضباط والأفراد والمدنيين لما بذلوه من جهود فى تأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، مع توجيهه باستمرار بذل كل الجهود الممكنة للمحافظة على تميز الأداء الأمنى.

وقال وزير الداخلية: “يسرنى بمناسبة انتهاء احتفال الشعب المصرى بعيد الأضحى المبارك، أن أتوجه لأبنائى من الضباط والأفراد والخفراء والمجندين والمدنيين، بآيات الإمتنان والتقدير، على ما بذلوه من جهود فى تأمين احتفالات المواطنين بكافة المحافظات، خلال تلك الفترة الماضية، ولا يفوتنى أن أشيد فى ذات السياق بالخطط الأمنية المستنيرة، التى نفذتها كافة القطاعات النوعية والجغرافية فى مختلف أنحاء الجمهورية، والتى ساهمت فى تمكين المواطنين من الاحتفال بهذه المناسبة فى مناخ آمن ومستقر .

وتابع عبد الغفار : “مما لاشك فيه أن أدائكم المشرف فى خدمة الوطن، كان وسيظل محل اعتزاز واحترام ، وإننى على ثقة بأن مسيرة عطائكم ستتواصل بذات الزخم، للذود عن مقدرات الوطن وحمايته ، وأوصيكم بأن تستمروا فى أداء رسالتكم وواجبكم، وبذل المزيد من الجهود والتضحيات لتأمين الجبهة الداخلية، والمحافظة على أولويات العمل الأمنى، المتمثلة فى صون حقوق المواطن وحرياته وكرامته”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com