جارى فتح الساعة......
عاجل
” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية         مرتضى منصور يعرض على حسام البدرى تدريب الزمالك        

وزير الدفاع يلتقي الدارسين بالمعاهد التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفران

 

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ان الجيش المصرى سيظل ركيزه للقيم والمبادئ ونموذجا للعمل بكل تفانى وإخلاص من اجل الوطن ، وأن ما تقوم به القوات المسلحة من مهام لدعم جهود البناء والتنمية واقتلاع جذور الارهاب والفكر المتطرف هو عمل نبيل ، يؤكدا امتلاك  مصر اسباب القوة التى  تمكنها من الوفاء بمهامها ومسئوليتها تحت مختلف الظروف ، جاء ذلك خلال لقاءه الدارسين بالمعاهد التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفرانس .

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد علي ارواح شهداء مصر الذين فاضت ارواحهم  خلال العمليات الاخيرة للقضاء علي الارهاب.

 ونقل القائد العام تحيــــة وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة وتهنئته بمناسبة عيد تحرير سيناء لجميع رجال القوات المسلحة البواسل والذين يخوضون الان معركتهم النبيلة من اجل الحفاظ علي امن واستقرار الوطن.

وأشار القائد العام الي اهمية الدور الذى تقوم به المعاهد التعليمية المختلفة فى إعداد وتأهيل أجيال من قـادة وضباط القوات المسلحـة لتأهيلهم بالعلوم العسكرية ، والارتقاء بمستوياتهم العلمية والفكرية ليكونوا على دراية كاملة بكل ما يدور من احداث اقليمية وعالمية وانعكاساتها على الأمن القومى المصرى مما يؤهلهم لتولي الوظائف القيادية ، بجانب دورها في تأهيل الوافدين من الدول الشقيقة الصديقة .

وأدار الفريق أول صدقي صبحي حواراً مع عدد من الدارسين استعرض خلاله عدد من القضايا المطروحة على الساحتين الداخلية والخارجية ، واستمع إلى آرائهم واستفساراتهم تجاه العديد من الموضوعات ذات الصلة بالامن القومي مشيداً بما لمسه من وعي ودراية تامة يتمتع به الدارسون في مختلف المجالات.

وشدد القائد العام علي ان مصر ستظل وطنا امنا بعطاء ابنائها ووحدة نسيجهم الوطني المتماسك ، مشيرا الي اهمية نشر الوعي بالمحاولات الخبيثة والعمليات الممنهجة التي تسعي الي هدم القيم والموروثات الحضارية والنيل من الروح المعنويه للمواطنين ، وطالبهم بالاستفادة من الامكانات التي وفرتها لهم القيادة العامة للقوات المسلحة لتطوير قدراتهم وخبراتهم العلمية والعسكرية التي تعينهم على أداء المهام المستقبلية التي يكلفون بها لخدمة الوطن وصون مقدساته.

واثنى القائدالعام على اداء رجال القوات المسلحة والشرطة فى العملية الشاملة 2018 والنجاحات التى تم تحقيقها حتى الان وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل .

حضر اللقاء  قادة الافرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com