جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين         الإفتاء: الإخوان تقود حملة ممنهجة لتضليل الرأي العام ضد مصر         حماس تبيع الاخوان وتعترف بالنظام المصري ..وتؤكد : لن يأتيكم من غزة الا كل خير        

وزير الدفاع يلتقي وزير الخارجية والتعاون الإسباني

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%81%d8%a7%d8%b9

كتب- خالدعبدالحميد

التقي الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى السيد  خوسيه مانويل مارجايو وزير الخارجية والتعاون الإسباني، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

تناول اللقاء سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات  في ضوء العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين الصديقين.

وأكد القائد العام اعتزازه بزيارة الوفد الإسباني لمصر، والتي تأتي من منطلق حرص الدولتين الدائم على دعم أواصر التعاون والتشاور في العديد من المواقف ومختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك .

من جانبه أبدى وزير خارجية إسبانيا اعتزام بلاده فتح آفاق جديدة مع مصر في مختلف المجالات، باعتبارها أحد أهم الدول الشرق أوسطية، خاصة في ظل توافق رؤى الدولتين تجاه تطورات الاوضاع الراهنة..حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com