جارى فتح الساعة......
عاجل
الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب         قرارا جمهوريا بترقية قائد القوات البحرية لرتبة الفريق         الرئيس يصدر قرارا بترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق         أزمة بين الإتحاد الإفريقي والزمالك بسبب وائل جمعة           انتبه .. البورصة ترجع للوراء.. خسرت 3 مليارات جنيه في 6 ساعات         عبلة الهوارى:المشرع غير ملزم برأي القضاة فى قانون “السلطة القضائية”         رئيس البورصة يبحث مع غرفة التجارة الماليزية تحسين مناخ الإستثمار         ختام فعاليات التدريب البحرى المصري الأمريكي “تحية النسر 2017 “         بابا الفاتيكان يترأس القداس الالهي للطوائف الكاثوليكية بالقرية الأوليمبية للدفاع الجوي         بابا الفاتيكان يتحدي الإرهاب ويزور القاهرة ليؤكد للعالم أن مصر آمنة         الأمن الوطني يضبط بؤرة إرهابية جديدة في بور سعيد تضم عناصر من محافظات مصر         الرئيس لـ المصريين : “اللى عايز يأخذ بثأره يشتغل ويصبر وأنا عايز آخد بتاركم”،         البرلمان يوافق علي قانون الرياضة الجديد         تركيا تتحدي العالم وتقصف سوريا بالمدفعية الثقيلة والهاون         اكتشاف وتدمير كمية كبيرة من المواد المتفجرة بشمال سيناء        

وزير الدفاع يلتقي وزير الخارجية والتعاون الإسباني

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%81%d8%a7%d8%b9

كتب- خالدعبدالحميد

التقي الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى السيد  خوسيه مانويل مارجايو وزير الخارجية والتعاون الإسباني، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

تناول اللقاء سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات  في ضوء العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين الصديقين.

وأكد القائد العام اعتزازه بزيارة الوفد الإسباني لمصر، والتي تأتي من منطلق حرص الدولتين الدائم على دعم أواصر التعاون والتشاور في العديد من المواقف ومختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك .

من جانبه أبدى وزير خارجية إسبانيا اعتزام بلاده فتح آفاق جديدة مع مصر في مختلف المجالات، باعتبارها أحد أهم الدول الشرق أوسطية، خاصة في ظل توافق رؤى الدولتين تجاه تطورات الاوضاع الراهنة..حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com