جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a0%d9%a7%d9%a3%d9%a1_%d9%a1%d9%a9%d9%a2%d9%a2%d9%a0%d9%a4

وزير الداخلية ينيب مديري امن المحافظات للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية

 

كتب / خالدعبدالحميد

أناب الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة الاحتفال بالذكري الثالثة والاربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة 

حيث قام اللواء أح ناصر محمد عاصي قائد الجيش الثاني الميداني يرافقة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة .

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى قام اللواء أح محمد محمد عبد اللاه  قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه اللواء احمد محمد حامد محافظ السويس  ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني .

وفى المنطقة المركزية العسكرية قام اللواء أح ايمن عبد الحميد عامر قائد المنطقه يرافقة المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية .

وقام اللواء أح وحيد عزت خفاجي قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء ابوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية قام اللواء أح محمد سلمان الزملوط قائد المنطقه يرافقة اللواء رضا فرحات محافظ الاسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .

وقام اللواء أح  يحي طه الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ اسيوط  بوضع اكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .

وفى إطار مشاركة وزارة الداخلية للقوات المسلحة الاحتفال بالذكرى الثالثة والاربعين لنصر أكتوبر أناب اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة يرافقه وفد من قيادات الشرطة بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر ، كما أناب مديرى أمن المحافظات بوضع أكاليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بالمحافظات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com