جارى فتح الساعة......
عاجل
نصار يعلن بدء انشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصر بمدينة السادات         “بنك القاهرة” يعلن إنطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب         جنيدى:  نحتاج تشريعا عاجلا لتوليد3 جيجا وات من المخلفات          المملكة خط أحمر .. وديننا دستورنا ولو كره الكنديون         وزيرة الهجرة والسفير الأسترالي يزوران قناة السويس مع أبناء المصريين بأستراليا         طوارئ فى بريطانيا بعد صدام الحكومة مع البرلمان .. ونشر قوات الجيش فى الشوارع         قرار جمهورى : لا سفر للوزراء والمسئولين للخارج بعد اليوم .. إلا بإذن         عاجل .. فرض حظر التجول بمناطق فى شمال سيناء         ليلة سوداء فى بريطانيا .. البرلمان يطالب رئيسة الوزراء بالإستقالة فورا .. تفاصيل         وزيرة الهجرة : أبناؤنا بالخارج درع الوطن وخط الدفاع الأول عنه          “العصار”  و “السعيد” و “التراس” يبحثون ترشيد الواردات ودعم الصناعة الوطنية         رئيس مصلحة الضرائب: إلزام الشخص الاعتباري ماعدا شركات الأشخاص بتقديم اقرارا الكترونيا         أردوغان يزرع الأفيون لإنقاذ اقتصاد تركيا من الإنهيار         الرابع جاى فى السكة .. آلام الولادة تداهم نانسى عجرم         غداً.. نقيب المحامين يترافع عن نفسه بعد حبسه سنتين فى قضية التعليم المفتوح        

وزير الصحة يناشد أسرة طفل مصاب بسرطان الدم سرعة التواصل معه شخصيًا لعلاجه

وزير الصحة - احمد عماد

وزير الصحة – احمد عماد

أكد الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، أنه بالبحث والتقصى تأكد عدم تقدم أسرة المواطن فريد محمود، من محافظة كفر الشيخ، والمصاب بسرطان الدم لعلاجه على نفقة الدولة، كما لم يتم العثور علي اسمه بمراكز العلاج بالمحافظة .

وناشد الوزير في تصريح صحفي، اسرة الطفل بضرورة الإتصال فورًا على مكتبه شخصيًا على أرقام ٠٢٢٧٩٤٠٥٢٦ ، ٠٢٢٧٩٤٠٢٣٣ ، وسيقوم بالتواصل معهم شخصيًا لعلاجه فورًا على نفقة الدولة.
جاء ذلك على خلفية تصريحات شقيق فريد من جزيرة “لامبيدوزا” بإيطاليا، بعد أن وصل إليها عن طريق الهجرة غير الشرعية بحثًا عن علاج لـ ” فريد” المريض بسرطان فى الدم .

وأوضح وزير الصحة ، أن علاج فريد على نفقة الدولة يأتى فى إطار النظام العام لعلاج المرضى المصريين، مشيرًا الى أن علاج مرضى الأورام وسرطان الدم مدرج بالأمراض للعلاج على نفقة الدولة، التى تولى لها وزارة الصحة إهتمامًا بالغًا ، حيث تم خلال الفترة من يوليو ٢٠١٥ حتى يوليو ٢٠١٦ ، علاج ٥ ألاف و ٨٤٦ مريضًا بتكلفة بلغت ٢٣ مليون و١٣٩ ألف جنيه، كما تم علاج ١٠٠ ألف مريض أورام بتكلفة بلغت ٧٧١ مليون و١٧٧ ألف جنيه خلال هذه الفترة .
وأضاف الوزير، أن هناك ٩ مراكز لعلاج الأورام وسرطان الدم تابعين للوزارة بالإضافة الى جميع المراكز بالمستشفيات الجامعية ، التى تقدم الخدمة لمرضى الأورام .
ووجه وزير الصحة، الشكر للسلطات الإيطالية على ما أبدوه من إهتمام بالطفل وأسرته ، وإعلان استعدادهم لتقديم المساعدات اللازمة لأسرة الطفل .

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*