جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

وزير القوي العاملة يناقش مع إئتلاف المصريين بأوروبا التعاون المشترك

22

كتب – هاني رزق

ناقش وزير القوى العاملة محمد سعفان  مع قيادات ائتلاف المصريين بأوروبا ولاء مرسي رئيس ائتلاف الجاليات المصرية فى اوروبا، والدكتور هشام فريد الأمين العام للائتلاف المشاكل التى تواجهم في الخارج وسبل حلها .. تم خلال اللقاء طرح العديد من الأفكار والحلول وكيفية دعم العمل العام وخدمة المغتربين ، والإستفادة من خبراتهم لتنمية مشاركتهم في اعادة بناء مصر ودعم مشروعات البنية التحتية والإستثمارية .

قال محمد سعفان وزير القوي العاملة أن يد الوزارة ممدودة لكل من يساهم في خدمة المصريين بالخارج وأنهم يرحبون بكل فكرة تساهم في تخفيف المعاناة عن المصريين المغتربين ، وكيفية الإستفادة من القدرات الهائلة الفكربة والمادية بما يخدم الوطن الأم الي يحتاج علي عقل وقلب كل مصري مغترب .

ومن جانبه ابدي ولاء مرسى رئيس الائتلاف  رغبتهم فى التعاون المباشر مع وزارة القوى العاملة نظرا للثقة التى يضعها الائتلاف فى دور الوزارة والمجهود الملحوظ للوزير محمد سعفان ونجاحه فى عقد عدد من الاتفاقيات مع عدة دول والتى تخدم الصالح العام وحل قضايا المصريين فى الخارج.

أضاف د. هشام فريد الأمين العام للإئتلاف بان اللقاء كان حميميا وبناءا ومثمرا حيث تم مناقشة الوضع الحالي للمصريين فى الخارج ودور وزارة القوى العاملة والمشاكل التى تواجهم وطرح بعض الافكار والحلول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com