جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسى يقف دقيقة تحية لشعب مصر العظيم البطل الحقيقى فى قضية الإصلاح         السيسى : الحكاية ليست حكاية قيادة وحكومة .. ولكن حكاية شعب         السيسي: أنا مسئول أمام الله وأمام المصريين ألا تسقط مصر         الرئيس: البنية الأساسية كانت ضرورية لجذب المستثمرين الأجانب الى مصر         السيسي: قريبًا جدًا سنعلن اكتفائنا الذاتى من الغاز الطبيعى         الرئيس السيسي: نعمل على إنشاء شبكة نقل للكهرباء  بتكلفة 70 مليار جنيه         السيسى : سرعة إنتاج البترول سيخفف عبء الصرف من الاحتياطى الأجنبى         القوات المسلحة تستضيف المؤتمر الدولي الافرواسيوى لطب وجراحة العيون         وفد برلمانى يزور قاعدة جوية تضم  أحدث تشكيلات المقاتلات         الجالية المصرية بالإحساء تكرم حنفى المصرى بعد انقاذه سوبر ماركت من السرقة وضبط اللصوص         بروتوكولا تعاون بين التمويل العقارى وبنكي فيصل الإسلامي وكريدي أجريكول  لتمويل الإسكان الاجتماعى         علاء الزهيرى: 18.2 مليار جنيه حجم الأقساط فى سوق التأمين فى 2016         الجارحى: الانتهاء من ملامح برنامج الأطروحات فى البورصة خلال أسبوعين         أبو باشا : ضخ استثمارات أجنبية مباشرة بمصر فى 2018 أكثر من العام الماضى         سقوط حوت جديد فى قضية غسيل أموال بمئات الملايين فى 6 أكتوبر        

وصول أول طائرة تركية لمطار شرم الشيخ محملة بالسائحين.. أهلا بضيوف مصر

%d9%85%d8%b7%d8%a7%d8%b1-%d8%b4%d8%b1%d9%85

بوابة الوطن المصري

كلهم يعشقون مصر .. ولا يمكن لتصرفات غير مسئولة من حاكم اي دولة ان تنزع حب العالم لمصر والمصريين .. وصلت منذ قليل إلى مطار شرم الشيخ الدولي أول طائرة تابعة للخطوط التركية قادمة عبر إسطنبول، رحلة رقم 700 وعلى متنها 160 سائحا من جنسيات متعددة، بعد توقف للرحلات الجوية التركية استمر نحو 11 شهرا.

وكان في استقبال الطائرة اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ نائبا عن المحافظ اللواء خالد فودة، ونائب مدير المطار المهندس ياسر جاهين، ومندوب هيئة تنشيط السياحة وسلطات المطار مع عدد من أبناء شرم الشيخ العاملين بالسياحة بالورود والتنورة والمزمار داخل صالة الوصول فور هبوط الطائرة، وتم إنهاء إجراءات وصولهم خلال دقائق معدودة.

وضمت الرحلة عدد 3 سائحين من لاتفيا، 4 بلغاريين، أوكرانيين، سعودي، 2 من هولندا، 9 من بريطانيا، 1 من إسبانيا، 3 من سلوفاكيا، 1 من الأردن، 1 من اليابان، 37 من ألمانيا، 24 من روسيا، 4 من بلجيكا، 2 من إستونيا، 39 من تركيا، 10 من مصر، 7 من سويسرا، 1 من المجر، 6 من إيطاليا، 1 من سلوفانيا، 2 من النمسا، بمجموع 160 راكبًا.

يشار إلى أن شركة الخطوط الجوية التركية ستنظم 4 رحلات أسبوعيا إلى شرم الشيخ من مدينة إسطنبول التركية، وفقا لما ذكرته وكالة “رويترز” للأنباء، أيام السبت والأحد والثلاثاء والخميس.

كما يشار إلى أن مركز العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة جنوب سيناء، أكد في بيان له، اليوم الأحد، أن نسبة الإشغالات السياحية بشرم الشيخ 25%، ودهب 42%، وطابا 13%، ونوبيع 12%، وبلغت نسبة الإشغالات السياحية على مستوى مدن المحافظة السياحية 22%.

وأضاف البيان أن مطار شرم الشيخ الدولى استقبل اليوم47 رحلة دولية طيران، على متنها 3075 سائحًا من مختلف الجنسيات، و19 رحلة داخلية على متنها 1562 سائحًا مصريًا، بإجمالى 4637 سائحًا، وغادر مطار شرم الشيخ 3198 سائحًا من مختلف الجنسيات العربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com