جارى فتح الساعة......
عاجل
طائرات حربية تقصف مراكز جديدة للإرهابيين في ” درنة ” .. وتحذير الأهالي من اخفاء الدواعش         كارثة : تركيا تتاجر في الأعضاء البشرية للمصابيين السوريين         اهالي دمنهور يستغيثون : تجمعات اخوانية مريبة داخل مسجد حسن البنا         الزمالك يفوز علي الداخلية 4/3 في مباراة درامية         وزيرا دفاع وخارجية روسيا في زيارة مهمة للقاهرة اليوم         الجيش الثالث يصفى (3) تكفيريين شديدى الخطورة بوسط سيناء         تدمير عربة مفخخة قبل إستخدامها فى إستهداف تمركز أمنى بشمال سيناء         عمران يطالب” المحللين”التواصل مع الجهات الرقابية لوضع ضوابط لمزاولة المهنة         البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا         

وصول أول طائرة تركية لمطار شرم الشيخ محملة بالسائحين.. أهلا بضيوف مصر

%d9%85%d8%b7%d8%a7%d8%b1-%d8%b4%d8%b1%d9%85

بوابة الوطن المصري

كلهم يعشقون مصر .. ولا يمكن لتصرفات غير مسئولة من حاكم اي دولة ان تنزع حب العالم لمصر والمصريين .. وصلت منذ قليل إلى مطار شرم الشيخ الدولي أول طائرة تابعة للخطوط التركية قادمة عبر إسطنبول، رحلة رقم 700 وعلى متنها 160 سائحا من جنسيات متعددة، بعد توقف للرحلات الجوية التركية استمر نحو 11 شهرا.

وكان في استقبال الطائرة اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ نائبا عن المحافظ اللواء خالد فودة، ونائب مدير المطار المهندس ياسر جاهين، ومندوب هيئة تنشيط السياحة وسلطات المطار مع عدد من أبناء شرم الشيخ العاملين بالسياحة بالورود والتنورة والمزمار داخل صالة الوصول فور هبوط الطائرة، وتم إنهاء إجراءات وصولهم خلال دقائق معدودة.

وضمت الرحلة عدد 3 سائحين من لاتفيا، 4 بلغاريين، أوكرانيين، سعودي، 2 من هولندا، 9 من بريطانيا، 1 من إسبانيا، 3 من سلوفاكيا، 1 من الأردن، 1 من اليابان، 37 من ألمانيا، 24 من روسيا، 4 من بلجيكا، 2 من إستونيا، 39 من تركيا، 10 من مصر، 7 من سويسرا، 1 من المجر، 6 من إيطاليا، 1 من سلوفانيا، 2 من النمسا، بمجموع 160 راكبًا.

يشار إلى أن شركة الخطوط الجوية التركية ستنظم 4 رحلات أسبوعيا إلى شرم الشيخ من مدينة إسطنبول التركية، وفقا لما ذكرته وكالة “رويترز” للأنباء، أيام السبت والأحد والثلاثاء والخميس.

كما يشار إلى أن مركز العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة جنوب سيناء، أكد في بيان له، اليوم الأحد، أن نسبة الإشغالات السياحية بشرم الشيخ 25%، ودهب 42%، وطابا 13%، ونوبيع 12%، وبلغت نسبة الإشغالات السياحية على مستوى مدن المحافظة السياحية 22%.

وأضاف البيان أن مطار شرم الشيخ الدولى استقبل اليوم47 رحلة دولية طيران، على متنها 3075 سائحًا من مختلف الجنسيات، و19 رحلة داخلية على متنها 1562 سائحًا مصريًا، بإجمالى 4637 سائحًا، وغادر مطار شرم الشيخ 3198 سائحًا من مختلف الجنسيات العربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com