جارى فتح الساعة......
عاجل
نصار يعلن بدء انشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصر بمدينة السادات         “بنك القاهرة” يعلن إنطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب         جنيدى:  نحتاج تشريعا عاجلا لتوليد3 جيجا وات من المخلفات          المملكة خط أحمر .. وديننا دستورنا ولو كره الكنديون         وزيرة الهجرة والسفير الأسترالي يزوران قناة السويس مع أبناء المصريين بأستراليا         طوارئ فى بريطانيا بعد صدام الحكومة مع البرلمان .. ونشر قوات الجيش فى الشوارع         قرار جمهورى : لا سفر للوزراء والمسئولين للخارج بعد اليوم .. إلا بإذن         عاجل .. فرض حظر التجول بمناطق فى شمال سيناء         ليلة سوداء فى بريطانيا .. البرلمان يطالب رئيسة الوزراء بالإستقالة فورا .. تفاصيل         وزيرة الهجرة : أبناؤنا بالخارج درع الوطن وخط الدفاع الأول عنه          “العصار”  و “السعيد” و “التراس” يبحثون ترشيد الواردات ودعم الصناعة الوطنية         رئيس مصلحة الضرائب: إلزام الشخص الاعتباري ماعدا شركات الأشخاص بتقديم اقرارا الكترونيا         أردوغان يزرع الأفيون لإنقاذ اقتصاد تركيا من الإنهيار         الرابع جاى فى السكة .. آلام الولادة تداهم نانسى عجرم         غداً.. نقيب المحامين يترافع عن نفسه بعد حبسه سنتين فى قضية التعليم المفتوح        

وفد إسرائيلي يزور مصر استجابة لدعوة «السيسي» لإحياء عملية السلام

الرئيس عبد الفتاح السيسي
وصلت إلي القاهرة مساء أمس الإثنين، أفيفا راز شيختار، مديرة إدارة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية الإسرائيلية، على رأس وفد من تل أبيب فى زيارة لمصر تستغرق يومين.
وقالت مصادر دبلوماسية كانت في استقبال الوفد إن مديرة إدارة الشرق الأوسط بالخارجية الإسرائيلية، ستلتقى خلال زيارتها مع عدد من كبار المسؤولين المصريين.
وكان الرئيس المصري الفتاح السيسي قد طرح مبادرة دعا فيها الفلسطينيين والإسرائيليين للعودة للمفاوضات من جديد.
وقد أبدى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ترحيبا بمبادرة الرئيس المصري.
يذكر ان، العلاقات الرسمية بين مصر وإسرائيل توتر بشكل كبير بعد ثورة 25 يناير، بعدما اقتحم مصريون مقر السفارة الإسرائيلية في القاهرة مطالبين بطرد السفير بعد قتل جندي مصر على الحدود بين البلدين برصاص من الجانب الإسرائيلي.
وفي أخر خطاب للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي طالب “بسلام دافيء” مع إسرائيل مطالبا الحكومة الإسرائيلية بالتقدم إلى مائدة المفاوضات مع الفلسطينيي.
واستقبل الإعلام الإسرائيلي الخطاب بحفاوة بالغة.
يذكر أن، وسائل التواصل الاجتماعي شهدت جدلا واسعا حول الخطاب والألوان المستخدمة في تزيين القاعة التى ألقى فيها السيسي الخطاب لدى افتتاح أحد المشروعات في صعيد مصر الاسبوع الماضي.
نقلا عن بي بي سي

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*