جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربي يجري مباحثات مهمة مع وزير الدفاع الفرنسي .. وتقليد ” العصار ” وسام جوقة الشرف         بالصور ..قصف جوي وبري لمعاقل التكفيريين في شمال سيناء         الأمن الوطني ينجح في كشف خلية إرهابية أثناء التخطيط لعملية إرهابية كبيرة         مسئول زامبي كبير : مصر تتغير الي الأفضل .. وعودتها لأفريقيا أسعدنا كثيرا         إعلام أثيوبيا : لا يمكن أن نضر بالشقيقة مصر .. والسيسي رئيس رائع         عبد العال : زعلان من ” الأهرام ” .. والصحف القومية ستعود قوية قريبا         بنك البركة يرفع زيادة رأسماله المصدر الي 1,2 مليار جنيه         متعب وغالي يشكران الاهلي علي التجديد         ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب        

تصريحات نارية لوكيل ” الأمن القومي” عن نشاط البرلمان وفساد المسئولين

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-10 12:34:54Z | |

كتب – هاني رزق

كانت ” بوابة الوطن المصري ” أول من أعلنت تشكيل لجان تقصي حقائق لكشف كافة بؤر الفساد في الدولة ، وأن هناك تعليات سيادية بتعقب كل فلول الفساد وأذنابه في كافة المصالح الحكومية .. واليوم يؤكد اللواء سلامة الجوهرى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، نائب “المصريين الأحرار” ما نشرته ” الوطن المصري ” في تصرحات صحافية، أن دور الانعقاد القادم سيكون “ناريا”، وسيكون هناك نشاط شديد للبرلمان، وسيكون هناك محاسبة قوية من البرلمان للحكومة، لافتا إلى أن مجلس النواب سيحاسب الوزراء، ومن يقصر منهم سيتم سحب الثقة منه حال عدم تحسن أدائهم وتقاعسهم عن خدمة المواطنين.

وأضاف النائب سلامة الجوهرى فى بيان :”البرلمان سيعمل على تشكيل لجان تقصى حقائق لكل بؤر الفساد الموجودة فى الدولة، على غرار لجنة تقصى حقائق صوامع القمح، التى على أثرها تمت إقالة وزير التموين السابق خالد حنفى، وأنه سيكون هناك العديد من لجان تقصى الحقائق فى دور الانعقاد الثانى.”

وطالب النائب سلامة الجوهرى، بتشكيل لجنة تقصى حقائق بشأن هيئة الأوقاف، وبها سوء استخدام للموارد الموجود بها التى يمكن من خلالها توفير أموال طائلة للبلاد، مؤكدا أن تلك اللجنة ستعمل على حصر تلك الممتلكات وبحث كيفية استغلال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com