جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

تصريحات نارية لوكيل ” الأمن القومي” عن نشاط البرلمان وفساد المسئولين

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-10 12:34:54Z | |

كتب – هاني رزق

كانت ” بوابة الوطن المصري ” أول من أعلنت تشكيل لجان تقصي حقائق لكشف كافة بؤر الفساد في الدولة ، وأن هناك تعليات سيادية بتعقب كل فلول الفساد وأذنابه في كافة المصالح الحكومية .. واليوم يؤكد اللواء سلامة الجوهرى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، نائب “المصريين الأحرار” ما نشرته ” الوطن المصري ” في تصرحات صحافية، أن دور الانعقاد القادم سيكون “ناريا”، وسيكون هناك نشاط شديد للبرلمان، وسيكون هناك محاسبة قوية من البرلمان للحكومة، لافتا إلى أن مجلس النواب سيحاسب الوزراء، ومن يقصر منهم سيتم سحب الثقة منه حال عدم تحسن أدائهم وتقاعسهم عن خدمة المواطنين.

وأضاف النائب سلامة الجوهرى فى بيان :”البرلمان سيعمل على تشكيل لجان تقصى حقائق لكل بؤر الفساد الموجودة فى الدولة، على غرار لجنة تقصى حقائق صوامع القمح، التى على أثرها تمت إقالة وزير التموين السابق خالد حنفى، وأنه سيكون هناك العديد من لجان تقصى الحقائق فى دور الانعقاد الثانى.”

وطالب النائب سلامة الجوهرى، بتشكيل لجنة تقصى حقائق بشأن هيئة الأوقاف، وبها سوء استخدام للموارد الموجود بها التى يمكن من خلالها توفير أموال طائلة للبلاد، مؤكدا أن تلك اللجنة ستعمل على حصر تلك الممتلكات وبحث كيفية استغلال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com