جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

«يافا ماك» تشارك بمفاجآت فى معرض «عمار يا مصر» 14 يوليو

  

كتبت – ناريمان خالد

تشارك «يافا ماك السياحية» للتنمية العقارية، المالكة لمشروع «إماريتس هايتس» في معرض «عمار يا مصر» المزمع إقامته في الفترة من (14-17) يوليو، بقاعة السرايا بفندق (إنتر كونتيننتال سيتي ستارز)، بمدينة نصر.

وتعلن «إماريتس هايتس» عن مفاجأت مدوية في عروضها المطروحة، بسوق العقارات، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار المحلوظ الذي شهدته الوحدات السكنية، والشاليهات مؤخرًا، فضلًا عن تقديم تسهيلات للسداد، والتقسيط.

وقال سامي القرينى، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، إن شركته تحرص على المشاركة في كل المعارض التي تهدف لتخفيف العبء من على كاهل المواطنين، والحرص على توفير وحدات مصيفية بأسعار وتسهيلات مناسبة.

وتابع «القرينى» أن استثماراته في مصر تشهد انتعاشة كبيرة، على الرغم من الأزمات المؤقته التي تعصف بالاقتصاد المصري، الأمر الذي دفعه لبحث سبل التوسع في مشروعات عقارية وسياحية جديدة الفترة المقبلة.

ودعا «القرينى»، رجال الأعمال والمستثمرين، العرب والأجانب، للاستثمار، وتوظيف رؤوس الأموال في مصر، خاصة في هذه الفترة، التي تعتبر فيها مصر بيئة خصبة للاستمثار، وتأسيس المشروعات الكبرى.

ويعد «عمار يا مصر» هو المعرض الأول للاستثمار العقاري في مصر، الذي يقدم تسهيلات لامتلاك وحدات سكنية بأسعار متنوعة، وشاليهات بأفضل المدن الساحلية، فضلًا عن الفيلات الراقية، والمحال أيضًا، ومقرات الشركات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com