جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

«يافا ماك» تشارك بمفاجآت فى معرض «عمار يا مصر» 14 يوليو

  

كتبت – ناريمان خالد

تشارك «يافا ماك السياحية» للتنمية العقارية، المالكة لمشروع «إماريتس هايتس» في معرض «عمار يا مصر» المزمع إقامته في الفترة من (14-17) يوليو، بقاعة السرايا بفندق (إنتر كونتيننتال سيتي ستارز)، بمدينة نصر.

وتعلن «إماريتس هايتس» عن مفاجأت مدوية في عروضها المطروحة، بسوق العقارات، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار المحلوظ الذي شهدته الوحدات السكنية، والشاليهات مؤخرًا، فضلًا عن تقديم تسهيلات للسداد، والتقسيط.

وقال سامي القرينى، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، إن شركته تحرص على المشاركة في كل المعارض التي تهدف لتخفيف العبء من على كاهل المواطنين، والحرص على توفير وحدات مصيفية بأسعار وتسهيلات مناسبة.

وتابع «القرينى» أن استثماراته في مصر تشهد انتعاشة كبيرة، على الرغم من الأزمات المؤقته التي تعصف بالاقتصاد المصري، الأمر الذي دفعه لبحث سبل التوسع في مشروعات عقارية وسياحية جديدة الفترة المقبلة.

ودعا «القرينى»، رجال الأعمال والمستثمرين، العرب والأجانب، للاستثمار، وتوظيف رؤوس الأموال في مصر، خاصة في هذه الفترة، التي تعتبر فيها مصر بيئة خصبة للاستمثار، وتأسيس المشروعات الكبرى.

ويعد «عمار يا مصر» هو المعرض الأول للاستثمار العقاري في مصر، الذي يقدم تسهيلات لامتلاك وحدات سكنية بأسعار متنوعة، وشاليهات بأفضل المدن الساحلية، فضلًا عن الفيلات الراقية، والمحال أيضًا، ومقرات الشركات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com