جارى فتح الساعة......
عاجل
القبض على ٣ تكفيريين وتدمير عبوة ناسفة بوسط سيناء         وزير قطاع الأعمال الجديد : إعادة هيكلة الشركات القابضة والتابعة لها ومحافظها الإستثمارية         تفاصيل ليلة القبض على محافظ المنوفية المرتشى بمعرفة الرقابة الإدارية         الفرعون المصرى يقود ليفربول لفوز كبير على متصدر الدورى الإنجليزى مانشيستر سيتى         وزير الدفاع :  شباب مصر الركيزة الأساسية لتقدم الوطن وبناء نهضته واستقراره         الخميس .. لقاء الفرصة الأخيرة بين السيسى وديسالين لإنقاذ مفاوضات سد النهضة         القوات المسلحة تعزز  اجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس         تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد اعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية         وزير الإسكان يتفقد أكبر حركة تطوير ورفع كفاءة لطرق القاهرة الجديدة         سامية رفلة : سفينة المتفجرات التركية المضبوطة كان هدفها القيام بعمليات إرهابية فى مصر         روسيا تسقط تركيا من البرامج السياحية لمواطنيها فى الموسم الشتوى         الإخوان يتهمون سيدات مصر بالخيانة وتحريك بلاغ للنائب العام ضد ” أبو شنب “         مرتضى منصور : حسام حسن مدرب فاشل .. وهيموت علشان يرجع الزمالك         حرس الحدود يضبط 131 أجنبى متسلل .. و6 بندقية قناصة و 700  طلقة         مدبولي: توفير وحدات لإسكان الموظفين بالعاصمة الإدارية .. وتيسيرات في السداد        

«يافا ماك» تشارك بمفاجآت فى معرض «عمار يا مصر» 14 يوليو

  

كتبت – ناريمان خالد

تشارك «يافا ماك السياحية» للتنمية العقارية، المالكة لمشروع «إماريتس هايتس» في معرض «عمار يا مصر» المزمع إقامته في الفترة من (14-17) يوليو، بقاعة السرايا بفندق (إنتر كونتيننتال سيتي ستارز)، بمدينة نصر.

وتعلن «إماريتس هايتس» عن مفاجأت مدوية في عروضها المطروحة، بسوق العقارات، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار المحلوظ الذي شهدته الوحدات السكنية، والشاليهات مؤخرًا، فضلًا عن تقديم تسهيلات للسداد، والتقسيط.

وقال سامي القرينى، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، إن شركته تحرص على المشاركة في كل المعارض التي تهدف لتخفيف العبء من على كاهل المواطنين، والحرص على توفير وحدات مصيفية بأسعار وتسهيلات مناسبة.

وتابع «القرينى» أن استثماراته في مصر تشهد انتعاشة كبيرة، على الرغم من الأزمات المؤقته التي تعصف بالاقتصاد المصري، الأمر الذي دفعه لبحث سبل التوسع في مشروعات عقارية وسياحية جديدة الفترة المقبلة.

ودعا «القرينى»، رجال الأعمال والمستثمرين، العرب والأجانب، للاستثمار، وتوظيف رؤوس الأموال في مصر، خاصة في هذه الفترة، التي تعتبر فيها مصر بيئة خصبة للاستمثار، وتأسيس المشروعات الكبرى.

ويعد «عمار يا مصر» هو المعرض الأول للاستثمار العقاري في مصر، الذي يقدم تسهيلات لامتلاك وحدات سكنية بأسعار متنوعة، وشاليهات بأفضل المدن الساحلية، فضلًا عن الفيلات الراقية، والمحال أيضًا، ومقرات الشركات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com