جارى فتح الساعة......
عاجل
انتهاء فعاليات التدريب المشترك ” فيصل 11 ” بحضور قائدى القوات الجوية المصري والسعودي          صدقى يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية         ” الوطن المصرى ” تنفرد بأخطر حوار مع المتحدث الرسمى بإسم الجيش الليبي         معلول المجرم هزم فريقه القديم وراح يواسيهم بعد خروجهم البطولة الافريقية         الأهلى تاجر السعادة .. والتوانسة شربوها سادة         ختام فعاليات التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية “حماة الصداقة 2 ” .         الجيش ينجح فى ضبط عناصر شديدة الخطورة بوسط سيناء         وزير الإسكان يُصدر أكبر حركة تغييرات بأجهزة المدن الجديدة         جماهير الأهلى ترد على حسام حسن .. انت فى قلبنا يا عميد         اختفاء تميم بن موزة بعد القاء كلمته فى الأمم المتحدة         استباكات عنيفة أثناء القاء قردوغان كلمته بالأمم المتحدة .. واعتقال 5 معارضين         القوات البحرية تتسلم اول وحدة شبحية من طراز ” جوويند ” الفرنسية الصنع           قائد “البحرية” : انضمام “الفرقاطة الفاتح ” لمصر رؤية ثاقبة للقيادة السياسية         قائد البحرية الفرنسية : القوات البحرية المصرية فخر لأى دولة فى العالم         لمصر درع وسيف..ما هى امكانيات الفرقاطة “الفاتح”المنضمة حديثا للبحرية المصرية        

«يافا ماك» تشارك بمفاجآت فى معرض «عمار يا مصر» 14 يوليو

  

كتبت – ناريمان خالد

تشارك «يافا ماك السياحية» للتنمية العقارية، المالكة لمشروع «إماريتس هايتس» في معرض «عمار يا مصر» المزمع إقامته في الفترة من (14-17) يوليو، بقاعة السرايا بفندق (إنتر كونتيننتال سيتي ستارز)، بمدينة نصر.

وتعلن «إماريتس هايتس» عن مفاجأت مدوية في عروضها المطروحة، بسوق العقارات، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار المحلوظ الذي شهدته الوحدات السكنية، والشاليهات مؤخرًا، فضلًا عن تقديم تسهيلات للسداد، والتقسيط.

وقال سامي القرينى، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، إن شركته تحرص على المشاركة في كل المعارض التي تهدف لتخفيف العبء من على كاهل المواطنين، والحرص على توفير وحدات مصيفية بأسعار وتسهيلات مناسبة.

وتابع «القرينى» أن استثماراته في مصر تشهد انتعاشة كبيرة، على الرغم من الأزمات المؤقته التي تعصف بالاقتصاد المصري، الأمر الذي دفعه لبحث سبل التوسع في مشروعات عقارية وسياحية جديدة الفترة المقبلة.

ودعا «القرينى»، رجال الأعمال والمستثمرين، العرب والأجانب، للاستثمار، وتوظيف رؤوس الأموال في مصر، خاصة في هذه الفترة، التي تعتبر فيها مصر بيئة خصبة للاستمثار، وتأسيس المشروعات الكبرى.

ويعد «عمار يا مصر» هو المعرض الأول للاستثمار العقاري في مصر، الذي يقدم تسهيلات لامتلاك وحدات سكنية بأسعار متنوعة، وشاليهات بأفضل المدن الساحلية، فضلًا عن الفيلات الراقية، والمحال أيضًا، ومقرات الشركات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com