جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

يحي قدري ينفي تهمة الـ 4 ملايين جنيه عن محافظ ىالقاهرة .. ونور يؤكدها

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

كتب – أحمد سعيد

أثار التقرير الذي نشرته ” الوطن المصري ” أمس والذي كان في هيئة تساؤل جاء تحت عنوان ” هل محافظ القاهرة الجديد استولي علي 4 ملايين جنيه من أموال الشعب ” وأشارنا في التقرير الي التحقيق الذي تم مع المحافظ الجديد عام 2013 في جهاز الكسب غير المشروع بعد تحريات مباحث الاموال العامة والتي أكدت التهمة .

ومتابعة لما نشرناه بالأمس نتابع اليوم ردود بعض الخبراء والقانونيين حيث أكد يحي قدري المحامي والذي كان يتولي الدفاع عن اللواء عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الجديد ووزير النقل الأسبق في قضية اتهامه بالإستيلاء علي 4 ملايين جنيه أمام جهاز الكسب غير المشروع أن كل ما نشر حول ثبوت الإتهام علي محافظ القاهرة عار من الصحة ، وأنه لم يثبت أنه حصل علي هذا المبلغ ولم يقم بسداد أي مبالغ ، وان كل حدث وقتها كان بلاغا كيديا تم التحقيق فيه ثم حفظه وخرج عاطف عبد الحميد من الكسب غير المشروع دون أن تثبت عليه أي تهمة ، مشيرا الي ان اللواء عاطف عبد الحميد من أفضل الشخصيات التي قابلها في حياته .

وعلي صعيد متصل رد الدكتور نور فرحات أستاذ القانون علي كلام المستشار يحي قدري قائلا أن الإحالة للكسب غير المشروع يعني ان الشخص المحال للكسب حصل علي أموال وقد اعترف وقتها وزير النقل الأسبق وقام بسداد المبلغ ، ونشرت الصحف ذلك ، ثم أعادت النشر مرة أخري بعد تعيين عاطف عبد الحميد محافظا للقاهرة ، ولم يخرج أي رد من الحكومة علي هذا الكلام ، وكان ينبغي علي الحكومة أن ترد والمعلومات المنشورة صحيحة وغير مغلوطة.

وقد تناول برنامج ” كلام تاني ” المذاع علي قناة دريم هذه القضية وتعجبت المذيعة من صمت الحكومة وعدم الرد علي ما نشر لا سيما أنه حديث قطاع كبير من الناس، وان البرنامج حاول الإتصال بوزير التنمية المحلية ، أو محافظ القاهرة الجديد الا أن أحدا منهما لم يرد !!

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com