جارى فتح الساعة......
عاجل
” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية         مرتضى منصور يعرض على حسام البدرى تدريب الزمالك        

يحي قدري ينفي تهمة الـ 4 ملايين جنيه عن محافظ ىالقاهرة .. ونور يؤكدها

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

كتب – أحمد سعيد

أثار التقرير الذي نشرته ” الوطن المصري ” أمس والذي كان في هيئة تساؤل جاء تحت عنوان ” هل محافظ القاهرة الجديد استولي علي 4 ملايين جنيه من أموال الشعب ” وأشارنا في التقرير الي التحقيق الذي تم مع المحافظ الجديد عام 2013 في جهاز الكسب غير المشروع بعد تحريات مباحث الاموال العامة والتي أكدت التهمة .

ومتابعة لما نشرناه بالأمس نتابع اليوم ردود بعض الخبراء والقانونيين حيث أكد يحي قدري المحامي والذي كان يتولي الدفاع عن اللواء عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الجديد ووزير النقل الأسبق في قضية اتهامه بالإستيلاء علي 4 ملايين جنيه أمام جهاز الكسب غير المشروع أن كل ما نشر حول ثبوت الإتهام علي محافظ القاهرة عار من الصحة ، وأنه لم يثبت أنه حصل علي هذا المبلغ ولم يقم بسداد أي مبالغ ، وان كل حدث وقتها كان بلاغا كيديا تم التحقيق فيه ثم حفظه وخرج عاطف عبد الحميد من الكسب غير المشروع دون أن تثبت عليه أي تهمة ، مشيرا الي ان اللواء عاطف عبد الحميد من أفضل الشخصيات التي قابلها في حياته .

وعلي صعيد متصل رد الدكتور نور فرحات أستاذ القانون علي كلام المستشار يحي قدري قائلا أن الإحالة للكسب غير المشروع يعني ان الشخص المحال للكسب حصل علي أموال وقد اعترف وقتها وزير النقل الأسبق وقام بسداد المبلغ ، ونشرت الصحف ذلك ، ثم أعادت النشر مرة أخري بعد تعيين عاطف عبد الحميد محافظا للقاهرة ، ولم يخرج أي رد من الحكومة علي هذا الكلام ، وكان ينبغي علي الحكومة أن ترد والمعلومات المنشورة صحيحة وغير مغلوطة.

وقد تناول برنامج ” كلام تاني ” المذاع علي قناة دريم هذه القضية وتعجبت المذيعة من صمت الحكومة وعدم الرد علي ما نشر لا سيما أنه حديث قطاع كبير من الناس، وان البرنامج حاول الإتصال بوزير التنمية المحلية ، أو محافظ القاهرة الجديد الا أن أحدا منهما لم يرد !!

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com