جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

يحي قدري ينفي تهمة الـ 4 ملايين جنيه عن محافظ ىالقاهرة .. ونور يؤكدها

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

كتب – أحمد سعيد

أثار التقرير الذي نشرته ” الوطن المصري ” أمس والذي كان في هيئة تساؤل جاء تحت عنوان ” هل محافظ القاهرة الجديد استولي علي 4 ملايين جنيه من أموال الشعب ” وأشارنا في التقرير الي التحقيق الذي تم مع المحافظ الجديد عام 2013 في جهاز الكسب غير المشروع بعد تحريات مباحث الاموال العامة والتي أكدت التهمة .

ومتابعة لما نشرناه بالأمس نتابع اليوم ردود بعض الخبراء والقانونيين حيث أكد يحي قدري المحامي والذي كان يتولي الدفاع عن اللواء عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الجديد ووزير النقل الأسبق في قضية اتهامه بالإستيلاء علي 4 ملايين جنيه أمام جهاز الكسب غير المشروع أن كل ما نشر حول ثبوت الإتهام علي محافظ القاهرة عار من الصحة ، وأنه لم يثبت أنه حصل علي هذا المبلغ ولم يقم بسداد أي مبالغ ، وان كل حدث وقتها كان بلاغا كيديا تم التحقيق فيه ثم حفظه وخرج عاطف عبد الحميد من الكسب غير المشروع دون أن تثبت عليه أي تهمة ، مشيرا الي ان اللواء عاطف عبد الحميد من أفضل الشخصيات التي قابلها في حياته .

وعلي صعيد متصل رد الدكتور نور فرحات أستاذ القانون علي كلام المستشار يحي قدري قائلا أن الإحالة للكسب غير المشروع يعني ان الشخص المحال للكسب حصل علي أموال وقد اعترف وقتها وزير النقل الأسبق وقام بسداد المبلغ ، ونشرت الصحف ذلك ، ثم أعادت النشر مرة أخري بعد تعيين عاطف عبد الحميد محافظا للقاهرة ، ولم يخرج أي رد من الحكومة علي هذا الكلام ، وكان ينبغي علي الحكومة أن ترد والمعلومات المنشورة صحيحة وغير مغلوطة.

وقد تناول برنامج ” كلام تاني ” المذاع علي قناة دريم هذه القضية وتعجبت المذيعة من صمت الحكومة وعدم الرد علي ما نشر لا سيما أنه حديث قطاع كبير من الناس، وان البرنامج حاول الإتصال بوزير التنمية المحلية ، أو محافظ القاهرة الجديد الا أن أحدا منهما لم يرد !!

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com