جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

يحي قدري ينفي تهمة الـ 4 ملايين جنيه عن محافظ ىالقاهرة .. ونور يؤكدها

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

كتب – أحمد سعيد

أثار التقرير الذي نشرته ” الوطن المصري ” أمس والذي كان في هيئة تساؤل جاء تحت عنوان ” هل محافظ القاهرة الجديد استولي علي 4 ملايين جنيه من أموال الشعب ” وأشارنا في التقرير الي التحقيق الذي تم مع المحافظ الجديد عام 2013 في جهاز الكسب غير المشروع بعد تحريات مباحث الاموال العامة والتي أكدت التهمة .

ومتابعة لما نشرناه بالأمس نتابع اليوم ردود بعض الخبراء والقانونيين حيث أكد يحي قدري المحامي والذي كان يتولي الدفاع عن اللواء عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الجديد ووزير النقل الأسبق في قضية اتهامه بالإستيلاء علي 4 ملايين جنيه أمام جهاز الكسب غير المشروع أن كل ما نشر حول ثبوت الإتهام علي محافظ القاهرة عار من الصحة ، وأنه لم يثبت أنه حصل علي هذا المبلغ ولم يقم بسداد أي مبالغ ، وان كل حدث وقتها كان بلاغا كيديا تم التحقيق فيه ثم حفظه وخرج عاطف عبد الحميد من الكسب غير المشروع دون أن تثبت عليه أي تهمة ، مشيرا الي ان اللواء عاطف عبد الحميد من أفضل الشخصيات التي قابلها في حياته .

وعلي صعيد متصل رد الدكتور نور فرحات أستاذ القانون علي كلام المستشار يحي قدري قائلا أن الإحالة للكسب غير المشروع يعني ان الشخص المحال للكسب حصل علي أموال وقد اعترف وقتها وزير النقل الأسبق وقام بسداد المبلغ ، ونشرت الصحف ذلك ، ثم أعادت النشر مرة أخري بعد تعيين عاطف عبد الحميد محافظا للقاهرة ، ولم يخرج أي رد من الحكومة علي هذا الكلام ، وكان ينبغي علي الحكومة أن ترد والمعلومات المنشورة صحيحة وغير مغلوطة.

وقد تناول برنامج ” كلام تاني ” المذاع علي قناة دريم هذه القضية وتعجبت المذيعة من صمت الحكومة وعدم الرد علي ما نشر لا سيما أنه حديث قطاع كبير من الناس، وان البرنامج حاول الإتصال بوزير التنمية المحلية ، أو محافظ القاهرة الجديد الا أن أحدا منهما لم يرد !!

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com