جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

٢٠٠٠ جنيه عيدية العاملين بالبنك الزراعي .. ومكافآت تشجيعية للوحدات التي حققت فائضا

3111689641471379529

كتب / أحمد السيد

في اطار حرصه علي دعم العاملين لديه بما ينعكس بالايجاب علي حسن الأداء والتفاني في العمل وتقديم خدمة متميزة لعملاء البنك ، أصدر  السيد القصير، رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعي، منشوراً دوريا تم تعميمه على كافة الفروع والقطاعات بالبنك بصرف مكافأة للعاملين بالبنك بمناسبة عيد الاضحى، تعادل شهر على المرتب الأساسي بحد أدنى 1000 جنيه وأقصى تبلغ 2000 جنيه.

كما تقرر صرف مكافأة إضافية للعاملين بالوحدات، التي حققت فائض فى 30 يونيو الماضي وبنسبة تحصيل فيها تصل لـ90% على المرتب الأساسى بدون حد أدنى وبحد أقصى 1500 جنيه.

وأكد القرار أن صرف المكافأة يأتي في ضوء النجاحات، التي بدأت تظهر في الأفق وتشجيعاً للعاملين وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com