جارى فتح الساعة......
عاجل
تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان         مجلس الوزراء يقر التعديلات المنظمة لعمل البورصة المصرية         اللواء محود خلف يكتب عن: وقاحة تميم والخنجر الإيرانى وأبواب الجحيم         عاجل .. جهات سيادية ورقابية تفتح ملفات شركات الإستثمار العقارى ونهب أراضي الدولة         عاجل بالأسماء .. الأجهزة الأمنية تغلق 21 موقعا الكترونيا تابعا للإخوان وقطر         عاجل : مشاورات بين عدد من دول الخليج لمنع بث قناة الخنزيرة القطرية         عاجل .. حمد يصفع أمير قطر بالقلم علي وجهه بعد تصريحاته الكارثية .. شاهد التفاصيل         أخطر تصريح لمسئول بحرينى حول ممارسات المعتوه : لجموه أو تحملوا المسئولية         الجيش الثالث يحرق 4 أوكار لتكفيريين ويكتشف 11 مخبأ ويلقي القبض علي 3 إرهابيين بوسط سيناء        

٢٠٠٠ جنيه عيدية العاملين بالبنك الزراعي .. ومكافآت تشجيعية للوحدات التي حققت فائضا

3111689641471379529

كتب / أحمد السيد

في اطار حرصه علي دعم العاملين لديه بما ينعكس بالايجاب علي حسن الأداء والتفاني في العمل وتقديم خدمة متميزة لعملاء البنك ، أصدر  السيد القصير، رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعي، منشوراً دوريا تم تعميمه على كافة الفروع والقطاعات بالبنك بصرف مكافأة للعاملين بالبنك بمناسبة عيد الاضحى، تعادل شهر على المرتب الأساسي بحد أدنى 1000 جنيه وأقصى تبلغ 2000 جنيه.

كما تقرر صرف مكافأة إضافية للعاملين بالوحدات، التي حققت فائض فى 30 يونيو الماضي وبنسبة تحصيل فيها تصل لـ90% على المرتب الأساسى بدون حد أدنى وبحد أقصى 1500 جنيه.

وأكد القرار أن صرف المكافأة يأتي في ضوء النجاحات، التي بدأت تظهر في الأفق وتشجيعاً للعاملين وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com