جارى فتح الساعة......
عاجل
حجازى يتفقد منظومة إعداد وتدريب قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى         حرس الحدود توجه ضربات قاسمة للمهربين .. وتدمر عدد من الإنفاق علي الشريط الحدودي بشمال سيناء         رموز المجتمع تزور مصابي أبطال القوات المسلحة بالمجمع الطبي بالمعادي         من يحمي مصر من المستريحين ؟..حبس نصاب البترول بتهمة استيلاه علي نصف مليار جنيه         القوات المسلحة و المجتمع المدني تفتتح معهدين ازهريين بجنوب سيناء         الشعب السوري يموت يوميا .. والوضع الإنساني جريمة دولية         إحالة عصام الحضري للتحقيق بعد اعتداءه بالضرب علي حارس دجلة الإحتياطي         مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش        

٩ أكتوبر المقبل .. طرح ١٠٦١٦ وحدة بـ”دار مصر” للإسكان المتوسط

وزير الاسكان 1

كتب – ناريمان خالد

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، 10616 وحدة سكنية متبقية بمشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط، وذلك للحاجزين بالمرحلتين الأولى والثانية بالمشروع، الذين لم يوفقوا فى الحصول على الوحدات من خلال القرعة العلنية التى تم إجراؤها للمرحلتين، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز السابق سدادها، والراغبين فى الحصول على وحدة من الوحدات المتبقية.

وأشار الوزير إلى أنه يتم الحصول على كراسة الشروط، والموضح بها نماذج ومساحات وأدوار الوحدات المتبقية بكل مدينة، بموجب إيصال سداد مبلغ جدية الحجز السابق سداده من فرع بنك التعمير والإسكان السابق سداد مبلغ جدية الحجز لديه، ابتداء من يوم الأحد الموافق 9/10/2016.

وأضاف المهندس طارق السباعى، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة: تتوزع الوحدات المتبقية بالمشروع كما يلى: وحدات متبقية بالدور المتكرر والأرضى والأخير، بمدن: القاهرة الجديدة، وبدر، والسادات، و15 مايو، و6 أكتوبر، وبرج العرب الجديدة، والعاشر من رمضان، إضافة لوحدات متبقية بالدور الأرضى والأخير فقط، بمدن: الشيخ زايد، والشروق، والعبور، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة، مشيراً إلى أن الوحدات بمساحات تتراوح بين 115 م2 و150 م2.

وأوضح المهندس طارق السباعى أن على الحاجزين الراغبين فى الحصول على وحدة سكنية بالأدوار والمساحات المتاحة بالوحدات المتبقية التقدم لتعديل الرغبة، وتحديد رغبتهم من المتاح بوحدات كل مدينة، والموضحة بكراسة الشروط، طبقاً للشروط التالية: أن يكون المتقدم لتعديل الرغبة من العملاء الذين سبق لهم التقدم للحجز بالمرحلة الأولى أو الثانية، ولم يوفق فى الحصول على الوحدة عن طريق القرعة العلنية، ولم يقم بسحب مبلغ جدية الحجز السابق سداده، وأن يكون تعديل الرغبة بنفس المدينة السابق التقدم للحجز بها، مشيراً إلى أنه يمكن للعملاء السابق تقدمهم للحجز بمدن: القاهرة الجديدة، والشروق، والعبور، والشيخ زايد، تعديل الرغبة بنفس المدينة السابق الحجز بها، أو تعديل الرغبة فى الحجز بالوحدات المتبقية بأى من المدن التالية: 6 أكتوبر، بدر، 15 مايو، السادات، العاشر من رمضان.

وأضاف: يتم الحصول على كراسة الشروط والموضح بها نماذج ومساحات وأدوار الوحدات المتبقية بكل مدينة بموجب إيصال سداد مبلغ جدية الحجز السابق سداده من فرع بنك التعمير والإسكان السابق سداد مبلغ جدية الحجز لديه، ابتداء من يوم الأحد الموافق 9/10/2016، موضحاً أنه يتم استيفاء استمارة تعديل الرغبة الواردة بكراسة الشروط، مرفقاً بها صورة إيصال سداد مبلغ جدية الحجز السابق سداده وصورة بطاقة الرقم القومى، وتقديمها لدى فرع بنك التعمير والإسكان السابق سداد مبلغ جدية الحجز لديه، وذلك خلال الفترة من 16/10/2016 وحتى 30/10/2016، خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة الخامسة مساء.

وأكد أنه سيتم استبعاد أية استمارات لتعديل الرغبة مخالفة للشروط المذكورة، محذراً من التعامل مع أى جهة خارج البنك.

وقال المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بالهيئة: سيتم اجراء قرعة يدوية وعلنية للمتقدمين لتعديل الرغبة فقط بكل مدينة لتحديد الفائزين والتخصيص لهم طبقاً للعدد المتاح من الوحدات السكنية المعروضة والموضحة بكراسة الشروط، وأعداد المتقدمين لها خلال فترة التقدم لتعديل الرغبة، وسيتم الإعلان لاحقاً عن موعد ومكان إجراء القرعة لكل مدينة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com