جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

أردوغان يصادق على اتفاقية التطبيع مع إسرائيل

اردوغانصادق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، على اتفاقية المصالحة والتطبيع مع إسرائيل.

ومن المقرر أن تنهي هذه الاتفاقية فترة الجمود الدبلوماسي بين البلدين والتي استمرت على مدى ست سنوات، وذلك حسبما أعلن على الصفحة الإلكترونية الخاصة بالرئيس التركي اليوم الأربعاء.

وبدأت الفرقة بين البلدين اللذين كانا في السابق حليفين وثيقين عندما اقتحمت قوات خاصة من سلاح البحرية الإسرائيلية سفينة مافي مرمرة التركية التي أرادت كسر الحصار المفروض على قطاع غزة ضمن “أسطول الحرية” وقتلوا عشرة مواطنين أتراك.

وحسب الاتفاقية التي صادق عليها أردوغان فسيتم دفع 20 مليون دولار تعويضًا لأهالي هؤلاء الضحايا على أن تتخلى تركيا عن ملاحقة العسكريين الإسرائيليين المتورطين في قتل الأتراك قضائيا.

الألمانية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com