جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

أمريكا وروسيا والمانيا وبريطانيا وايطاليا وفرنسا تستأنف رحلاتها السياحية الي مصر

0

كتبت  – ألاء شوقي

باتت عودة السياحة العالمية الي مصر مسألة وقت لا أكثر بعد التصريحات الرسمية الإيجابية التي صدرت من حكومات هذه الدول وكان أخرها ما صدر بالأمس عن وزارة الخارجية الأمريكية وتصريحاتها المفاجئة لنا جميعا لا سيما ونحن نعلم موقفها السابق الداعم لجماعة الإخوان ، حيث أكدت الخارجية الأمريكية أمس ثقتها في الأمن والإستقرار في مصر ودعوتها للسياح الأمريكان لقضاء أعياد الميلاد بالقاهرة باعتبارها دولة آمنة مطمئنة ، علي عكس دولا أخري حذرت أمريكا رعاياها من السفر اليها مثل تركيا واسرائيل والسعودية .

كما أعلنت بريطانيا استئناف رحلاتها الي مصر بداية من يناير المقبل ، وتبعها في ذلك دولا أوربية أخري مثل المانيا وايطاليا وفرنسا ، كما أوشكت روسيا علي استئناف رحلاتها السياحية لمصر والتي ستبدأ طبقا لآخر التصريحات مع أعياد الكريسماس حيث أكد نائب وزير النقل الروسى فاليري أوكولوف، اليوم ان مصر نفذت التوصيات المقدمة من قبل المتخصصين حول أمن الطيران ، وأن الأمور تسير علي ما يرام نحو استئناف الرحلات الروسية لمصر وهي قريبا جدا بعدما لمسناه من استقرار في الأوضاع وتأمين المطارات بالشكل الذي يسمح باستئناف رحلات الطيران .

وبعد هذه التصريحات الإيجابية يبقي أن تستعد مصر لإستئناف رحلات الطيران من دول العالم وعودة السياح الأجانب لمصر .. علينا أن نستعد بتقديم أفضل خدمة ممكنة لزوار مصر ، وعدم استغلال السياح من الباعة والمنشآت التي يزورونها ، وتقديم الوجه المشرق لمصر وتلافي أخطاء الماضي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com