جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

أوغندا تدخل حلبة المنافسة وتهزم الكونغو وتحتل صدارة مجموعة مصر

%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%86%d8%ba%d9%88

كتب – عيد فؤاد

جاءت أوغندا من بعيد لتعلن عن نفسها بقوة في تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا حيث نجح منتخب أوغند في تحقيسق فوزاً غالياً على الكونغو برازافيل، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بالعاصمة الأوغندية “كمبالا”، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

وسجل فاروق ميا هدف المنتخب الأوغندى بعد مرور 18 دقيقة على انطلاق المباراة التى جاءت متوسطة

وتوقفت المباراة فى شوطها الأول الذى انتهى بتقدم المنتخب الأوغندى بهدف دون مقابل، لعدة دقائق، بعدما تعرض مدافع “صاحب الأرض” لاصابة قوية خلعت قلوب الجماهير المحتشدة فى المدرجات، إثر اصطدام هوائى مع نظيره في منتخب الكونغو برازافيل، وتلقى اللاعب الإسعافات الأولية داخل أرض الملعب، بعدما فقد الوعى لدقائق قليلة، قبل أن يتم استبداله.

هذا الفوز رفع رصيد المنتخب الأوغندى إلى 4 نقاط، ليتصدر المجموعة الخامسة مؤقتاً، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الغد التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا، فى السادسة مساء، بملعب “برج العرب”، فيما ظل رصيد منتخب الكونغو برازافيل خالياً من النقاط.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com