جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

إئتلاف 32 اتحاد بالخارج يطالب السلطات الإيطالية بتقرير رسمي عن ملابسات مقتل مصري بميلانو

%d9%87%d8%b4%d8%a7%d9%85

د. هشام فريد

 

خاص – الوطن المصري – امستردام

أكد المتحدث الرسمى لإئتلاف ٣٢ للمصريين فى الخارج دكتور هشام فريد في تصريحات خاصة  لـ “بوابة الوطن المصري ” ان الإئتلاف يتابع تداعيات الحادث الأليم الذى وقع للمواطن المصرى عبد السلام الموجي الذى لقى حتفه فى ميلانو بإيطاليا بعد قيام سائق ايطالي بدهسه بشاحنته.

ويتواصل الإئتلاف مع أعضائه فى ايطاليا للوقوف على ما سيتم اتخاذه من اجراءات من قبل السلطات الإيطالية ويطالب الحكومة الإيطالية بتقرير رسمى عن ملابسات الحادث والقبض على الجانى وتقديمه للمحاكمة.

كما يطالب أعضاء الائتلاف من المصريين المقيمين فى ايطاليا التواصل مع المسؤولين الإيطاليين وضمان حصول عائلة القتيل على التعويضات المناسبة والتى لا تعوض أبدا فقدان عائلها الوحيد ورب هذه الأسرة المنكوبة.

ويدعو الائتلاف كافة المصريين فى ايطاليا الى ضبط النفس والاتحاد من أجل اتخاذ كافة الاجراءات السلمية التى من شأنها الضغط على الحكومة الإيطالية لسن الاجراءات والقوانين التى تضع حدا لمثل هذه العمليات المستهترة بحياة المصريين هناك وتضمن حقوقهم ومنع تكرار مثل هذه التعديات على المصريين فى ايطاليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com