جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

إصابة مساعد مدير أمن السويس في حادث مرورى بالطريق الصحراوى

أرشيفية

أرشيفية

مراسل «ONA»:

أصيب منذ قليل، اللواء طارق محمد صلاح، مساعد مدير أمين السويس، في حادث مرورى بالكيلو 61 على طريق السويس الصحراوى، بعد اختلال عجلة القيادة في يد سائق سيارة الشرطة المجند يوسف طاهر “20 سنة” من قوة أمن السويس، ما أدى إلى اصطدام السيارة بالحاجز الخرسانى، عقب انفجار الإطار الأيسر الأمامى.

وتوقفت حركة المرور أعلى الطريق المتجه من السويس إلى القاهرة، وأمر اللواء عادل زكى، مساعد وزير الداخلية للمرور، بانتقال الخدمات المرورية إلى هناك، لإزالة حطام الحادث.

 وتبين أن سيارة الشرطة تحمل رقم ب1366، ونتج عنها تلفيات، ونقل مساعد مدير أمن السويس المصاب، إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com