جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

إصابة 12 شخصًا في هبوط اضطراري لطائرة أمريكية

طائرة أمريكية أرشيفية

طائرة أمريكية أرشيفية

أصيب 12 شخصا كانوا على متن طائرة تابعة لشركة يونايتد إيرلاينز الأميركية للطيران اليوم الأربعاء، بعد أن اضطرت الطائرة لتحويل مسارها إلى ايرلندا، عندما تعرضت الطائرة لاضطرابات شديدة.

وقالت متحدثة باسم المطار إن الطائرة، التي كانت في طريقها من هيوستون بالولايات المتحدة إلى مطار هيثرو في لندن، اضطرت إلى الهبوط في مطار شانون، قبيل الساعة السادسة صباح اليوم بالتوقيت المحلي (الخامسة بتوقيت جرينتش)، حيث هرعت عربات الإسعاف إلى إليها بعد أن هبطت.

وكانت الطائرة تقل على متنها 207 ركاب بالإضافة إلى 13 شخصا افراد الطاقم.

واستخدم الركاب وسائل الإعلام الاجتماعية لوصف مشاهد “الفوضى العارمة” وقالوا انهم كانوا يخشون على حياتهم.

وقال متحدث باسم الخطوط الجوية انهم “يوفرون الرعاية والدعم للركاب وأفراد الطاقم”.

الألمانية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com