جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

إطلاق موقع إلكتروني لرصد التهديدات الموجهة لشركات الطيران

موقع إلكتروني لرصد التهديدات الموجهة لشركات الطيران

موقع إلكتروني لرصد التهديدات الموجهة لشركات الطيران

أعلنت المنظمة الدولية للطيران المدني، عن إنشاء موقع إلكتروني لرصد التهديدات الأمنية التي يمكن أن تواجهها شركات الطيران العالمية.

وتم الإعلان عن الموقع خلال المؤتمر الوزاري العالمي للطيران المدني الذي انعقد في الرياض، حيث قال مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات، سيف السويدي، إن الموقع يهدف إلى “تحفيز سلطات الدول لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال التهديدات”.

وبحسب «سكاي نيوز عربية» فقد اعتبر السويدي أن حماية شركات الطيران من الأعمال العسكرية في مناطق الصراع والحروب، بدأ يشكل هاجسًا أمام شركات الطيران، مشيرًا إلى أن شركات الطيران المدني تتفادى دولًا مثل سوريا والعراق واليمن، من خلال تغيير المسارات الجوية، مما يكبدها الكثير من الخسائر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com