جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

«إعلام المصريين»: نستهدف نقلة عالمية لمصر بمجال الرياضة

ارشيفية

ارشيفية

كتبت ـ إنجي لطفي:

أعلنت مجموعة إعلام المصريين، التي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، أن المجموعة تسعى من خلال العرض الذى قدمته شركة برزينتيشن مصر، الذراع الرياضى للمجموعة، لشراء حقوق البث الفضائى لجميع مسابقات “الكاف”، ترقى بمصر للصدارة دوليًا بالوسط الرياضي العالمي، وهذه الخطوة هى الأولى فلم يسبق لشركة مصرية من قبل أن تتقدم للتنافس بعرض كهذا.

وأضافت الشركة، في بيان صادر عنها اليوم، أن هذه الصفقة في حالة إتمامها ستنعكس بشكل إيجابى واسع على المستوى الرياضي المحلي بمصر، وتسعى مجموعة إعلام المصريين للوصول بهذا للمشهد العالمي، الذي يليق بمصر وبشعبها المحب للساحرة المستديرة.
وشهدت الأوساط الرياضية على المستوى العالمى خلال الأيام الماضية، مفاجأة لم تحدث من قبل، بقيام أول شركة مصرية وهى شركة بريزنتيشن بتقديم عرض للأتحاد الأفريقي ” كاف” لكرة القدم من أجل الحصول علي الحقوق التليفزيونية لبطولات ” الكاف “، حتى عام 2028م وبلغت قيمة العرض 600 مليون دولار.

وتعد هذه الصفقة هى الأكبر والأهم في تاريخ الرياضة المصرية، ويتم التجهيز لها منذ إستحواذ مجموعة إعلام المصريين على 51% من شركة بريزنتيشن سبورت، في شهر يونيو الماضي، وأعلنت وقتها أن أهم الأهداف هى فتح آفاق جديدة لأقتصاديات كرة القدم، بعناصرها المختلفة ومسابقتها وإعلامها، وكافة أطراف اللعبة.

وكان قد أعلن أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، عن إستراتيجية طموحة، بضخ استثمارات جديدة في القطاع الإعلامى والمساهمة فى استعادة قوة مصر إقليمًا ودوليًا فى صناعة الإعلام، وفق قواعد تنافسية تعود بالنفع على جميع العاملين فى الحقل الإعلامي والرياضي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com