جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

إقالة رئيس الجالية المصرية ببرلين .. وثابت : محصلش .. أنا الرئيس الشرعي

%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d8%ab%d8%a7%d8%a8%d8%aa

خاص من برلين – الوطن المصري

في بيان تم نسبته الي جالية أبناء مصر في برلين حصلت “ بوابة الوطن المصري “ علي نسخة منه تضمن أن الجالية المصرية كانت قد اختارت السيد / عماد عناني وشهرته علاء ثابت رئيسا مؤقتا للجالية الي أن يتم تأسيس هذا الكيان ولم شمل المصريين كأعضاء ومشاركين في هدف لم شمل المصريين وخدمة المصريين المقيمين في ألمانيا .

وأكد البيان أن السيد / علاء ثابت اتخذ طريقا فرديا دون الرجوع لمجلس الإدارة أو أعضاء الجالية وقام بتصرفات واتفاقيات باسم الجالية لا تعبر الا عن شخصه فقط ، وأساءت الي أعضاء الجالية ، وحرصا علي وحدة الجالية اجتمعت الجمعية العمومية واتخذت قرارا وبأغلبية الأصوات بسحب الثقة من مجلس إدارة الجالية وإقالة السيد عماد عناني الملقب بـ علاء ثابت من رئاسة مجلس الإدارة ، وتم إجراء إنتخابات جيدة أسفرت عن فوز المهندس عبد الفتاح السعيد رئيسا للجالية ، وجلال محمد نائبا .

ولأننا في ” بوابة الوطن المصري “ نتبني مبدأ أننا علي مسافة واحدة من كل الأطراف ، فقد اتصلنا بالسيد عماد عناني لمواجهته بما تضمنه بيان الجالية استجلاءا للحقائق وسماع كافة أطراف القضية فأكد لنا في اتصال تليفوني أن كل ما تضمنه هذا البيان مخالف للحقيقة وأنه ما زال هو الرئيس الشرعي لجالية أبناء مصر في برلين ، وأن هناك اجتماعا للجمعية العمومية سيعقد قريبا برئاسته ، مشيرا الي أن هذا البيان لم يصدر من احد أعضاء الجمعية العمومية ، بل صدر عن اناس لهم أحقاد ، ويصفون حسابات شخصية معه لا سيما أنه يحارب منذ سنوات طويلة جماعة الإخوان الإرهابية وهم يحاربونه منذ وقت طويل خاصة داخل برلين .

مؤكدا أن عمر هذا الكيان لا يتعدي 6 أشهر وانهم ما زالوا في مرحلة البناء لخدمة ابناء الجالية

وللحديث بقية ،،،،

15207993_10154832400856812_1222107199_n

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com