جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

اتحاد المصريين بالخارج يوقع مذكرة تعاون مع ” مصر للسياحة ” لدعم السياحة المصرية

22

كتب – خالدعبدالحميد

وقع الإتحاد العام للمصريين بالخارج مذكرة تفاهم مع شركة مصر للسياحة لدعم السياحة المصرية وتشجيع المصريين المقيمين بالخارج وأعضاء الجاليات علي قضاء اجازاتهم في مصر والترويج للشركة في أوساط الجاليات المصرية بالخارج .

تضمنت المذكرة والتي وقعها عن الاتحاد العام للمصريين بالخارج المهندس اسماعيل أحمد علي رئيس مجلس الإدارة ، وعن مصر للسياحة رشاد رفاعي رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب ، بالإضافة الي اللواء محمود الريحاني المنسق العام لمبادرة ” مصر رسالة سلام للعالم ”  والراعي لمذكرة التعاون – التسويق والترويج للبرامج السياحية لشركة مصر للسياحة من خلال رؤساء الاتحادات الفرعية وأعضائها تحت مظلة واشراف الاتحاد العام ومقره مصر ، بهدف زيادة عدد السائحين ، كما تضمنت المذكرة التزام شركة مصر للسياحة بتقديم ما لديها من برامج سياحية متميزة بأسعار تنافسية تناسب أسواق الدول الأجنبية المضيفة للاتحاد الفرعية للتسويق لمصر للسياحة بتلك الدول ، علي أن يلتزم الاتحاد بالترويج لشركة مصر للسياحة بشكل خاص ولمبادرة مصر رسالة سلام بشكل عام .

حضر توقيع مذكرة التفاهم قيادات شركة مصر للسياحة من بينهم طارق بسيوني عضو مجلس الإدارة ، ومايسة يوسف مصطفي المنسق العام ، ومن مبادرة ” مصر رسالة سلام للعالم ” نسرين سعد ، ومن الإتحاد العام للمصريين بالخارج مختار العشري رئيس النادي المصري الفرنسي ، والمهندس ابراهيم عضو مجلس ادارة الإتحاد عن الأردن ، وأحمد يوسف المستشار الإعلامي للإتحاد .

ومن جانبه أكد المهندس اسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة أن الإتحاد يرحب بالتعاون مع كيان  يدعم الدولة المصرية في مختلف المجالات ، وأن توقيع هذه المذكرة سيعود بالنفع علي حركة السياحة في مصر ، مشيرا الي أن الإتحاد قام بتفعيل مذكرة التعان فور توقيعها عن طريق اختيار من يثق فيهم من أعضاء الجاليات المصرية بالخارج ليكونوا وكلاء يساعدون ويدعمون شركة مصر للسياحة لجذب أكبر عدد من السياح لمصر .

وقال رشاد رفاعي رئيس شركة مصر للسياحة أنه يثمن الدور الذي يلعبه الإتحاد العام للمصريين بالخارج في خدمة قضايا وطنه وتقديم كافة امكانياته لدعم السياحة في مصر ، مشيرا الي أن التعاون مع الاتحاد سيكون له مردود ايجابي علي دعم تدفق السياح لمصر .

وعلي صعيد متصل أكد اللواء محمود الريحاني المنسق العام لمبادرة ” مصر رسالة سلام للعالم ” أننا جميعا نعمل من أجل دعم السياحة في مصر ، وأن مبادرة ” مصر رسالة سلام للعالم ” تسعي لتحقيق هذا الهدف والترويج للسياحة المصرية ، مشيرا الي أنهم اتفقوا مع وفدا من النرويج يمثلون وكلاء السياحة هناك لزيارة مصر علي نفقتهم الخاصة للتعرف عن قرب علي المعالم السياحية ويطمئنون بأنفسهم أن مصر آمنة مطمئنة وجاهزة لإستقبال كل ضيوف مصر وقادرة علي توفير كل سبل الأمان لهم لقضاء أوقات ممتعة في مصر .

33

 صور تذكارية أثناء حفل توقيع مذكرة التعاون 

11

 

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a1%d9%a8_%d9%a1%d9%a9%d9%a0%d9%a5%d9%a5%d9%a3

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a1%d9%a8_%d9%a1%d9%a9%d9%a1%d9%a1%d9%a2%d9%a9

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com