جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

احباط مخطط لاستهداف قوات انفاذ القانون بشمال سيناء باستخدام سيارة مفخخة

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%8a-3

 تدمير سيارة دفع رباعي مجهزة بتدريع ومحملة بكمية من العبوات الناسفة شديدة الانفجار

اكتشاف وتدمير ملجأ تستخدمة العناصر التكفيرية لمراقبة التحركات واستهداف القوات

 كتب / خالدعبدالحميد

استمراراً لجهود القوات المسلحة في تعقب الجماعات الإرهابية وضبط المطلوبين امنيا بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال سيناء ، تمكنت عناصر إنفاذ القانون بنطاق الجيش الثاني الميداني من احباط مخطط لاستهداف احدي نقاط الارتكاز الامني بشمال سيناء باستخدام سيارة مفخخة محملة بكمية كبيرة من العبوات الناسفة شديدة الانفجار.

حيث نجحت القوات المكلفة بأعمال التمشيط والمداهمة في اكتشاف وتدمير عربة دفع رباعي خاصة بالعناصر الإرهابية مجهزة بتدريع من الصلب وبداخلها عدد 8 عبوات ناسفة شديدة الانفجار مجهزة للتفجير عن بعد ، وحزام ناسف كان معداً للاستخدام في أحد العمليات العدائية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة .

وتمكنت القوات من اكتشاف ملجأ مكون من غرفتين خرسانيتين تستغلها العناصر التكفيرية في الاختباء ومراقبة التحركات واستهداف القوات عثربداخله علي كمية من الملابس العسكرية و4 خزن لبندقية آلية .

كما أبطلت عناصر المهندسين العسكريين مفعول 7 عبوات ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية على محاور تحرك قوات إنفاذ القانون بنطاق العريش ورفح والشيخ زويد .  

هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون جهودها لملاحقة العناصر الإرهابية وبسط سيطرتها الأمنية الكاملة بمناطق شمال ووسط سيناء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com