جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

الأحد.. البعثة الرسمية للحج تغادر إلى الأراضي المقدسة

 البعثة الرسمية للحج - أرشيفية

البعثة الرسمية للحج – أرشيفية

تغادر البعثة الرسمية للحج، إلى الأراضي السعودية، يوم الأحد المقبل، فيما تم توفير غرفة عمليات مركزية في الأراضي المقدسة لمتابعة الحجاج، فضلًا عن وجود آلية لإدارة الأزمات لمواجهة أية أزمات متوقعة.

وأوضح الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري – خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الأربعاء- أن نصيب مصر أكثر من 62 ألف حاج مصرى مقسمين إلى 3 بعثات نوعية، حج القرعه التابع لوزارة الداخلية، الجمعيات التابعة لوزارة التضامن والسياحة، والتابع لوزارة السياحة.

وأضاف العربي- بحسب وكالة انباء الشرق الأوسط – أنه يوجد عدد من الاجتماعات مع الجانب السعودي، للتنسيق معهم، فضلًا عن وجود اجتماعات داخلية لمتابعة سير الأحداث.

وأكد أن أماكن إقامة الحجاج ستكون جيدة جدًا، وقريبة من الشعائر بشكلٍ كبير، كما تم توفير كافة التجهيزات والمستلزمات اللازمة، فضلًا عن وجود أماكن للرعاية الطبية في كافة الأماكن مقارنةً بالعام الماضي.

وأشار وزير التخطيط إلى أن جميع قواعد البيانات للحجاج مميكنة لسهولة الوصول اليه.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com