جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

الأديب العالمي محمد حسن كامل يحكي لـ ” الوطن المصري ” تجربته في بلاد الجن والملائكة

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%ad%d8%b3%d9%86-%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%84-66

باريس – خاص – بوابة الوطن المصري

أعلن الكاتب والمفكر الموسوعي العالمي الدكتور محمد حسن كامل رئيس اتحاد الكتاب والمثقفين العرب بباريس أنه سوف يختص جريدة ” الوطن المصري ” الإلكترونية بنشر سلسلة ( تجربتي في بلاد الجن والملائكة ) هذا الحوار الممتدد والذي يجريه الأديب والناقد والمحاور السيد إبراهيم أحمد ويتناول الحوار محطات عديدة بداية من تكوين الصورة الذهنية للحلم في نفس صبي أراد أن يحقق ذاته بتجربة تشابه تجربة عميد الأدب العربي .

 المحاور السيد إبراهيم أحمد عكف عاما كاملا يقرأ عن صاحب تلك التجربة ووضع لها عدة مقالات تمهيدية منها المحيط الزماني والمكاني والأحداث العالمية والبيئية الزمانية والمكانية , فضلا عن دراسة نفسية لصاحب تلك التجربة , ودراسة مستفيضة عن أسرته وأصدقاءه ونشاطه وطفولته , تعددت الدراسات حول صاحب تلك التجربة لتقديم شهادة على العصر بكل مافيه , بل تكثيف قطرات التجربة للحاضر حتى يستفيد منها الشباب ولاسيما الشباب المقبل على الهجرة , تجربتي في بلاد الجن والملائكة ترصد الزيجة الثقافية بين الشرق والغرب وتشير إلى خاصية جديدة من التلقيح الثقافي .

الحوار مبني على عدة محاور منها محاور ثقافية وفنية وعلمية وأدبية ..محطات ومحطات وشهادة على العصر بكل مافيه من جهد وجد وافراح واتراح وحب وحزن .. تجربة كلها تناقضات ..فضلا عن شخصيات عالمية وعربية تعرض لها الحوار عبر تلك التجربة ..

انتظرونا في اجرأ حوار علمي ثقافي أدبي بدأ من الإسكندرية وأستقر في عاصمة النور باريس

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com