جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

الأهلي يواجه فريقا أوروبيا في تونس في اكتوبر

%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%8att

كتب – عيد فؤاد

يستغل الأهلي فترة توقف الدوري لانشغال المنتخب الوطني بأداء مباراة في تصفيات كأس العالم ويلتقي إحدي الفرق الأوربية الكبري ، حيث تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من إحدى شركات التسويق بإقامة مباراة ودية مع إحدى الفرق الأوربية الكبري فى تونس خلال فترة توقف الدورى المقبلة لارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018.

من جانبه قال حسام البدرى المدير الفنى للفريق أن الجهاز الفنى يدرس لعب المباراة كونها ستكون قوية وأمام منافس مُختلف ينتمى للقارة الأوربية وفى أجواء مختلفة أيضاً.

وأوضح البدرى أنه يتشاور مع جهازه المعاون من أجل حسم مصير هذه الودية والتى سيغيب عنها لاعبو الفريق الدوليين لتواجدهم مع المنتخب وقتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com