جارى فتح الساعة......
عاجل
الجماعة الإرهابية تحتفل بالمولد النبوي بإراقة دماء المسلمين في الهرم         الفريق حجازي والادميرال ايفانجيلوس يشهدان المرحلة الرئيسية للتدريب المصري اليوناني ” ميدوزا 2016 “         سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل        
الرئيسية / أخبارعاجلة / عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل

” الإنتاج الحربي ” تشارك لأول مرة في معرض تكنولوجيا الدفاع والسلامة

44wed

ضم جناحها بوابات الكترونية وأجهزة مراقبة وإنذار آلي:

كتب – خالدعبدالحميد

افتتح أمس الأحد المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لتكنولوجيا الدفاع والأمن والسلامة d ss  والذي شارك فيه وزارة الإنتاج الحربي للمرة الاولي بجناح خاص بها وذلك في الفترة من 27 – 30 نوفمبر بقاعة المؤتمرات الكبر ي بمدينة نصر .

ضم جناح ” الإنتاج الحربي ” مهمات ومستلزمات من بينها مهمات الوقاية مثل ( البدلة الواقية – الأقنعة الواقية )  ومهمات الأمن الصناعي  مثل  ( تروسكل الإطفاء – عربة إطفاء صغيرة – الطفايات بأحجامها المختلفة – منظومة الإطفاء الآلي ) بالإضافة إلى منظومة الطاقة الشمسية وأجهزة الكشف عن الأمتعة وجهاز الكشف عن المعادن والبوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار الآلي واللوحات الضوئية والساتر الواقي من الرصاص .

وقد أكدت وزارة الإنتاج الحربي في بيان لها أن مشاركتها بالمؤتمر والمعرض الثاني لتكنولوجيا الدفاع والسلامة تأتي ايمانا بدورها في دعم الصناعات الوطنية والمنتج المصري ، وأن ” الإنتاج الحربي ” أخذت علي عاتقها منذ سنوات تعظيم المنتج المحلي ودعمه بالأسواق ، وعمل اتفاقيات دولية مع عدد من الدول لفتح أسواق تصديرية للمنتج الوطني بالخارج ، وأضاف البيان أن وزارة الإنتاج الحربي تتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات المدنية من أجل دعم الصناعة الوطنية وأنها وقعت العديد من الإتفاقيات وبرتوكولات التعاون لإنشاء عدد من المصانع المنتجة ، بالإضافة الي إنتاج ما يلزم السوق المحلي عبر مصانعها وعن طريق العمالة المدربة لديها ، ايمانا بدور الوزارة في دعم القطاع المدني ، بالتوازي مع دورها الأساسي في توفير كافة احتياجات القوات المسلحة من المعدات .

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%b1%d8%b6

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com