جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

” الإنتاج الحربي”  تشارك للمرة الأولى في المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لتكنولوجيا الدفاع والامن

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a1%d9%a3%d9%a5%d9%a0%d9%a5%d9%a1

كتب / خالدعبدالحميد

تشارك وزارة الإنتاج الحربي للمرة الاولى في المعرض والمؤتمر الدولي الثاني لتكنولوجيا الدفاع والامن والسلامة DSS والذي يعقد بالتوازي مع معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 في دورته 20 التى تعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 27-30 نوفمبر الحالي تحت شعار Disruption Digital Era ، وتاتى هذة المشاركة ايمانا من الوزارة بدورها فى دعم الصناعات الوطنية والمنتج المصرى .
وتقدم الوزارة فى جناحها بالمعرض عدد من منتجاتها الخاصة بمهمات الوقاية ( البدلة الواقية – الأقنعة الواقية ) ومهمات الأمن صناعي ( تروسكل الإطفاء – عربة إطفاء صغيرة – الطفايات بأحجامها المختلفة – منظومة الإطفاء الآلي ) بالإضافة إلى منظومة الطاقة الشمسية وأجهزة الكشف عن الأمتعة وجهاز الكشف عن المعادن والبوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار الآلي واللوحات الضوئية والساتر الواقي من الرصاص .
وتستعرض الوزارة فى هذا المعرض الانشطة التى تقوم بها الشركات التابعة لاستغلال فائض الطاقات التصنييعة والبشرية والتكنولوجية الموجودة في هذه الشركات للمشاركة فى المشروعات القومية للدولة لتنفيذ مشروعات فى مجال البنية الأساسية والحفاظ على البيئة وانتاج العديد من المنتجات المدنية وهو الدور الذى تسعى الوزارة للقيام به الى جانب دورها الرئيسي فى تلبية احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والذخائر والمعدات وتنفيذ الخطط البحثية لتطويرها.
ويشارك في المؤتمر أكثر من 500 شركة عالمية وعربية ومصرية من الشركات المتخصصة في مجالات الدفاع والأمن والسلامة والطاقة الجديدة والكروت الذكية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستثمار العقاري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com