جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

البحرية المصرية تحبط محاولة 440 فرد الهجرة بطرق غير شرعية

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d8%a9-2

كتب – خالدعبدالحميد

واصلت القوات البحرية تنفيذ مهامها فى تأمين وحماية الحدود كافة الحدود الساحلية للبلاد ، حيث نجحت عناصر القوات البحرية فى إحباط محاولتان للهجرة غير الشرعية عبر البحر ، بعد ورود معلومات مؤكدة تفيد بتنفيذ محاولات للتسلل خارج البلاد بطرق غير شرعية مستغلين عطلة عيد الأضحى المبارك .

وعلى الفور صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة بدفع وحدات من القوات البحرية المكلفة بتأمين وحماية سواحل البحر الأبيض المتوسط لإجراء عمليات بحث وتفتيش مما أسفر عن ضبط بلنص صيد شمال مدينة البرلس يحمل (198) فرد من جنسيات مختلفة بالإضافة إلى طاقم البلنص المكون من سبعة أفراد ، كما تم الإشتباه فى بلنص آخر شمال مدينة رأس الحكمة وبتنفيذ حق الزيارة والتفتيش عثر على (242) فرد من جنسيات مختلفة وخمسة أفراد من طاقم البلنص.

وقد تم إقتياد البلنصين والأفراد والطاقم إلى ميناء أبو قير البحرى حيث تم تقديم الرعاية الطبية والإدارية اللازمة وتسليمهم إلى جهات الإختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم ويواصل رجال القوات البحرية وقوات حرس الحدود مهامهم فى تأمين الحدود الساحلية والبرية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للبلاد .

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d8%a9

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com