جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

البدري : انتظروا فريق حديدي يحصد البطولات .. والأهلي قادم

%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%8a

كتب / عيد فؤاد

طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي جماهير النادي بالصبر علي الفريق الذي تعرض الانتكاسة خلال الفترة الماضية وانه في سبيله لتكوين فريق حديدي يحصد البطولات كسابق عهده ووعد البدريبتحقيق طفرة واضحة في أداء الفريق عقب فترة توقف الدوري المقبلة ، موضحاً أن الأداء سوف يتحسن تدريجياً خاصة وأنه لم يتول تدريب الفريق إلا في مباراتين فقط حتى الآن.

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي والمقاولون العرب في أول جولتين بالدوري وسيلتقي مع دجلة الأربعاء المقبل بعدها سيتوقف الدوري لارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل في تصفيات مونديال 2018 قبل أن يستأنف الأحمر منافساته بالبطولة منتصف أكتوبر بمواجهة الداخلية.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه لا توجد أي أزمات داخل الفريق بسبب كثرة النجوم، مشدداً على أن الفريق هو النجم الأول والأوحد ، كما طالب اللاعبين الذين يخرجون من التشكيل بمساندة اللاعبين الأساسيين.

وشدد المدير الفني على أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة اللعب في المباريات وأن كل منهم سيكون له دورا مع الفريق في وقت محدد، مشيراً إلى أنه يحتاج لجميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق، نظراً لطول مشوار الدوري، بالإضافة لانطلاق مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا في شهر فبراير المقبل.

وأبدى البدري رضاه التام عن الفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، مُشيراً إلى أنه كان هناك تباين كبير في أداء اللاعبين، لكنه شدد على أن الأهم له خلال الثلاث مباريات الأولى بالدوري هو حصد الثلاث نقاط قبل فترة توقف الدوري، وحتى يتمكن الفريق من احتلال قمة الجدول مبكرا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com