جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

البدري يعيد اكرامي لصدارة حراس مرمي الأهلي

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%81

كتب – عيد فؤاد

رغم الانتقادات الحادة والهجوم الذي تعرض له شريف اكرامي حارس مرمي الأهلي وغضب الجهور عليه الا ان المدير الفني للفريق حسام البدري اعاد الثقة مرة اخري لاكرامي ومنحه لقب الحارس الاول للفريق في الدوري القادم .

حدد حسام البدرى المدير الفنى للأهلي بالتنسيق مع طارق سليمان مدرب حراس المرمى ترتيب حراس المرمى بالفريق خلال مباريات الموسم الجديد، الذى يستهله الأحمر السبت المقبل بمواجهة الإسماعيلى باستاد بتروسبورت.

كان أحمد عادل عبد المنعم قد أصبح الحارس الأساسي للفريق فى أواخر الموسم الماضى محلياً وأفريقياً، حيث استبعد الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق شريف إكرامى من المباريات لأسباب فنية قبل أن يتعاقد الأحمر مع محمد الشناوى حارس بتروجت.

وقال مصدر في الأهلي إن حسام البدرى حدد مع طارق سليمان ترتيب الحراس فى الموسم الجديد، حيث أصبح كالتالى: شريف إكرامى، محمد الشناوى وأخيراً أحمد عادل عبد المنعم.

كان البدرى قد منح إكرامى فرصة العودة للمشاركة أساسياً فى وديتى الشمس والشرقية الأخيرتين، حيث شارك فى شوط من ودية الشمس ولعب الشناوى فى الشوط الثانى، قبل أن يشارك شريف إكرامى فى لقاء الشرقية كاملاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com