جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

البيان الرابع للقوات المسلحة .. طائراتنا تدمر 16 ملجأ وتقتل 6 تكفيريين بشمال سيناء

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%8a-3
كتب – خالدعبدالحميد
نشر العميد محمد سمير المتحدث العسكرى للقوات المسلحة البيان رقم 4 للقيادة العامة للقوات المسلحة، قال فيه إنه استمرار لجهود بدأت مع مطلع هذا الأسبوع للقضاء على البؤر الإرهابية، قامت عناصر من الأفرع الرئيسية والتشكيلات المقاتلة مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 18/10/2016 وتحت غطاء من طائراتنا المقاتلة، وبعد تدقيق كل المعلومات عن أماكن تواجد فلول العناصر التكفيرية، وفى تنسيق متكامل مع الأجهزة الأمنية المعنية بمداهمة الملاجئ والكهوف التى يختبئ بها تلك العناصر واستهداف الأماكن المرصودة بشمال سيناء ،وتدميرها بالقذف الجوى فى تعاون وثيق وتنسيق متكامل مع عناصر المدفعية والتى استهدفت 7 بؤر يختبئ بها العناصر الإرهابية نتج عن ذلك مقتل 6 تكفيريين، وتدمير 16 ملجأ ومخزنا للعناصر التكفيرية، وتدمير 2 عربة أنواع، بالإضافة إلى 10 دراجات نارية، واكتشاف فتحة نفق، و11 عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف قواتنا.
وأسفرت أعمال القتال عن استشهاد مقاتلين اثنين من أبطال القوات المسلحة.
وتؤكد القوات المسلحة أنها على العهد دائماَ درعاَ يحمى ويصون تراب هذا الوطن ويد تبنى وتعمرعلى نفس الأرض التى تقاتل فيها الأعداء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com