جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

“التعمير”  ينتهى من توصيل المرافق لـ ٨٧٣٤ وحدة سكنية في ١٢ محافظة

%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%88%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%a7%d8%b5%d8%b1

كتبت – ناريمان خالد

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير، الانتهاء من تنفيذ وتوصيل المرافق لـ 8734 وحدة سكنية، في ١٢ محافظة، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

وقال اللواء محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، إن الوحدات التى تم الانتهاء من تنفيذها وتوصيل المرافق لها، تقع في محافظات القاهرة والسويس والبحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء، ودمياط، والغربية، وسوهاج، والشرقية وكفر الشيخ، والبحيرة ، والمنوفية، منها 960 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الإجتماعى بمنطقة أملاك 8 بمدينة السلام ، بمحافظة القاهرة.

وأضاف :” تم الانتهاء ايضا من تنفيذ ١١٠٠ وحدة، في محافظة البحر الأحمر منها 300 وحدة بمدينة سفاجا، و 496 وحدة بمدينة رأس غارب، و ٣٠٤ وحدات بمدينة القصير، إضافة إلى ٧٥٦ وحدة في محافظة دمياط، منها 504  وحدات  بقرية شطا ، و  252 وحدة  بقرية الزرقا، و ١١٠٤ وحدات في موقع عرب الدبور غرب مدينة الشهداء بنطاق حي  عتاقة ، في محافظة السويس، فضلا عن الانتهاء من تنفيذ ١٠٠٨ وحدات في محافظة الشرقية، في مناطق ( أبو كبير/المشاعلة – ههيا/أرض الخطارة- الصالحية القديمة – القرين – الحسينية– صان الحجر – ههيا/مصرف الأحراز – فاقوس/أرض الخطار) “وأشار رئيس الجهاز المركزي للتعمير إلى أنه تم الانتهاء من ٣٦٠ وحدة في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، و ٥٤٠ وحدة في محافظة جنوب سيناء، في مراكز أبو زنيمة – نوبيع – دهب – سانت كاترين – شرم الشيخ – رأس سدر، و ٩٦ وحدة سكنية بمركز مطوبس، في محافظة كفر الشيخ، و 1402 وحدة بمراكز حوش عيسى – المحمودية – الرحمانية – بدر – كفر الدوار، في محافظة البحيرة، فضلا عن تنفيذ  1048 وحدة سكنية بمراكز: طنطا– بسيون– زفتى– كفر الزيات– المحلة، قي محافظة الغربية، و 144 وحدة ببركة السبع وشبين الكوم، بمحافظة المنوفية، و216 وحدة سكنية  بمناطق ( عرابة أبو عزيز – جهينة الغربية – نجع حوا)، بمحافظة سوهاج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com