جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

الجبهة الوطنيه للمصريين بالخارج : حرب التطهير والتنمية لا تقل عن حرب التحرير

%d8%b5%d8%af%d9%82%d9%8a-%d8%b3%d9%8a%d9%86%d8%a7%d8%a1-2

خاص – باريس – الوطن المصري

وجهت الجبهة  الوطنية للمصريين برئاسة عمر حشيش والتي تتخذ من باريس مقرا لها  التهنئة إلى جموع المصريين قيادة وشعبا بمناسبة الذكرى الـ 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقالت  الجبهه فى بيانها أن دوركم البطولي مبعث الاعتزاز والفخار وأكدت أن الحرب التى يخوضها جيش مصر العظيم  ضد الارهاب لاتقل بأى حال  من الأحوال عن حرب اكتوبر العظيمهة التى ستظل مبعثا للاعتزاز والفخار.. وفتحت الباب للسلام العادل والتنمية الشاملة ووضعت الأمة أمام مسئولياتها التاريخية

وأضافت الجبهة ان انتصارات اكتوبر جسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط فى حبة رمل من أرض مصر المقدسة ولاتسامح فى استرداد سيادتنا على أراضينا .

وأكدت الجبه’ ان الشعب المصرى وهو يحتفل بهذه الذكري المجيدة يؤكدون وقوفهم خلف القيادة الوطنية المخلصة حراسا أمناء علي الوطن ومقدساته وسلامة أراضيه.

 محافظين علي انجازات جيل أكتوبر التي حفظت للوطن عزته وكرامته وأعادت أرض سيناء إلي الوطن في يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com