جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

الجيش يبدأ حملة موسعة لمداهمة مناطق بشمال ووسط سيناء

 

14681943_916640965133553_4101018194917542238_o

كتب / خالدعبدالحميد

بدأت القوات المسلحة مدعومة بعناصر من الوحدات الخاصة والشرطة المدنية تنفيذ حملة موسعة لملاحقة واستهداف العناصر الارهابية والخارجين عن القانون في العديد من المناطق بنطاق المدن والقري والتجمعات السكانية بشمال ووسط سيناء والمناطق الصحراوية المحيطة بها.

وقامت القوات المسلحة بدفع تعزيزات من الجيشين الثاني والثالث الميداني للمشاركة في الحملة ، ومراجعة كافة الاجراءات الامنية المتخذة بهذه المناطق والتأكد من تفهم القوات المشاركة للمهام والواجبات المكلفين بها ، واتخاذ اقصي درجات الحيطة والحذر وتطبيق قواعد الاشتباك حفاظا علي ارواح الابرياء الذين قد تستغلهم العناصر التكفيرية كساتر لها في مواجهة قوات انفاذ القانون .

تزامن ذلك مع استمرار القوات الجوية في توجيه ضرباتها المركزة لاستهداف الجيوب والبؤر الارهابية في محيط مناطق العمليات ، ومشاركة الهليكوبتر المسلح من طراز الاباتشي بتنفيذ عمليات الاستطلاع والتصوير الجوي وقصف عدد من الملاجئ التي تستخدمها العناصر التكفيرية المسلحة للايواء والهروب  بهذه المناطق .

كما كثفت عناصر القوات المسلحة والشرطة من اجراءاتها الامنية على امتداد الطرق والمحاور الرئيسية وفرض طوقا امنيا  لمنع تسرب العناصر الارهابية من مناطق العمليات الي قري ومدن شمال ووسط سيناء .

 14682137_916640841800232_8625345586089385967_o

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com