جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

الحسيني والدبيركي يتوّجان نجاح حفل شركة Bounce Entertainment في لوس أنجلوس”

 99

لوس أنجلوسنمير ابراهيم باشا

برعاية وتنظيم شركة Bounce Entertainment , أقيم يوم السبت الماضي حفل فني كبير في مطعم جيتانا بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية, وذلك تزامناً مع عودة ليالي وسهرات Middle East Connection .

كانا نجما الحفل عازف الأورغ العالمي والأسطورة العربية ” مجدي الحسيني ” المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأسرع عازف بيانو في العالم , والذي انتظرت الجالية العربية لقاءه في كاليفورنيا لفترة طويلة ، والفنان أحمد الدبيركي والذي قام بالغناء مع عزف مجدي الحسيني وقدم العديد من الأغنيات الخالدة والرائعة للراحل عبد الحليم حافظ .

كانت شركة Bounce Entertainment والتي تملكها وتديرها السيدة Mia Kay  قد اعلنت Sold Out واغلقت الابواب واضطرت الى الاعتذار من الزبائن نظراً للازدحام الشديد على حضور الحفل.

وتعتبر هذه الحفلة العربية الأولى التي تنظمها شركة Bounce Entertainment وسجلت نجاحاً باهراً فاق جميع التوقعات, حيث كان نشاط الشركة محصوراً في تنظيم وادارة الحفلات الأمريكية , لتدخل الشركة بذلك سوق الانترتيمنت العربي في أمريكا وتشعل المنافسة على تنظيم حفلات اعياد الميلاد ورأس السنة في الشهر القادم.

88

77

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com