جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

الداخلية ترد علي المزاعم الأمريكية : مجموعات قتالية تؤمن جميع السفارات .. ولا صحة للتهديدات

 

 %d9%85%d8%ac%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%a7%d8%aa-%d9%82%d8%aa%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتب- علاء سعد

أبدت وزارة الداخلية دهشتها من البيانات التي صدرت عن سفارات الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكندا في مصر وتحذير رعاياها من التواجد بالأماكن الحيوية في مصر في ذكري أحداث ماسبيرو غدا الأحد ، وأكد مصدر امنى مسئول بوزارة الداخلية، إن جميع السفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية الأجنبية تخضع لإجراءات تأمين عالية المستوى.

واضاف المصدر، إن قوات الأمن منتشرة بمحيط كافة السفارات والقنصليات بالعاصمة والمحافظات، وأنه لم يتم رصد أى تهديدات، وتخضع لحراسة مجموعات قتالية وعناصر سرية من الأمن، مشيرا إلى أن الاجهزة الأمنية تؤمن جميع الرعايا الأجانب فى مصر، معربا عن اندهاشه من التحذيرات التى أطلقتها بعض السفارات الأجنبية لرعاياها بوجود تهديدات المنية يوم الأحد المقبل.

وكانت سفارات الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وبريطانيا لدى مصر، قد حذرت رعاياها من التواجد في التجمعات الكثيفة والأماكن العامة، وكذلك تجنب زيارة قاعات السينما والحفلات الموسيقية والمتاحف ومراكز التسوق والملاعب الرياضية، غدا الأحد 9 أكتوبر 2016، تحت زعم وجود مخاوف أمنية محتملة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com