جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

الرئيس السيسي يغادر القاهرة في جولة آسيوية تشمل الهند والصين

الرئيس عبد الفتاح السيسي  - أرشيفية

الرئيس عبد الفتاح السيسي – أرشيفية

غادر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، القاهرة متوجهًا إلى الهند في زيارة تستغرق ثلاثة أيام.

وتأتي زيارة السيسي إلى الهند، بناءً على دعوة من نظيره الهندي براناب موخرجى.

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس – خلال الزيارة – كل من الرئيس الهندي براناب موخرجى، نائب الرئيس محمد حميد أنصاري، ورئيس الوزراء ناريندرامودى، بفضلًا عن عدد من كبار المسئولين، ورجال الأعمال الهنود.

وتتناول مباحثات الرئيس السيسي – في الهند – سُبل تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات، ولاسيما على الأصعدة الاقتصادية والاستثمارية والتنموية في ضوء التجربة الهندية المتميزة في تحقيق التنمية الشاملة، وتنويع قاعدة صناعتها الوطنية.

كما تتناول العمل على زيادة وتنويع التبادل التجاري بين البلدين – الذي وصل إلى نحو 4 مليار دولار سنويًا – مناقشة آفاق تعزيز مساهمة الشركات الهندية في المشروعات القومية التي يتم تنفيذها في مصر حاليًا، وبحث عددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ويتوجه الرئيس السيسي – في ختام زيارته إلى الهند – إلى الصين للمشاركة في أعمال قمة مجموعة العشرين.

أ ش أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com