جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

الرقابة الإدارية تشن حملات علي محطات البنزين لضبط المتلاعبين ومصدري الأزمات

 

%d8%b2%d8%ad%d8%a7%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%ad%d8%b7%d8%a9-%d8%a8%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%86

كتبت – منيرة محمود

تقوم الرقابة الإدارية بحملات انضباطية في مكان وفي مختلف الإتجاهات لضبط السوق ن حيث أكد العقيد محمد الشموطي عضو هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الجمعة: إن الهيئة شنت حملة على محطات البنزين للوقوف على حقيقة وجود أزمة، وهل سببها الحكومة أو مفتعلة، فضلا عن كونها رسالة ردع عام لأصحاب المحطات قبل المواسم والأعياد.

وأضاف أن الحملة قامت بتحليل لأنواع البنزين للتأكد من نوعيته وعدم غشه.

أسفرت الحملة الرقابية التي شنها ضباط الرقابة الإدارية، عن ت تفتيش على 150 محطة وقود بمختلف المحافظات لضبط المتلاعبين والمتاجرين بالوقود.

شارك في الحملة ضباط من الإدارة العامة لمباحث التموين ومفتشي وزارة التموين والتجارة الداخلية ومفتشي مصلحة دمغ المصوغات والموازين بالمرور.

جاء ذلك في ضوء ما توليه هيئة الرقابة الإدارية من جهد في الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين والمتاجرين بقوت المواطنين والتأكد من توافر السلع بالأسواق.

وشمل المرور 30 محطة بنطاق القاهرة، وذلك للتأكد من توافر الوقود بالمحطات وصحة التصرف فيه بالبيع للمواطن، وقد تبين من المرور استلام المحطات لكافة الحصص المقررة لها وقيام مسئولى بعض المحطات بالتلاعب في الأرصدة، سواء بالتصرف في كميات من الحصص المسلمة لها والتي شكلت عجزا عن ما هو مدون وممسك بالدفاتر وقراءة العدادات أو بتوفير كميات أخرى من الوقود شكلت زيادة عن ما يجب أن يكون نتجت من التلاعب في المعايرة لطلمبات الضخ للسعة اللترية حتى شكلت احتياطي غير مدرج يتم التصرف فيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com