جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

الزمالك نكد علي جماهيره وفرط في كأس افريقيا .. ومرتضي نجم المباراة

 

14632810_10209796558285161_1861531548955000518_n

كتب – عيد فؤاد

ودع الزمالك بطولة أفريقيا بفوز هزيل لا يثمن ولا يغني من جوع وفرط في الفرصة الذهبية للفوز بالكأس الإفريقية والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالبرازيل .

فاز الزمالك منذ قليل بهدف يتيم دون رد في مباراة النهائي الافريقي من صن داونز بطل جنوب افريقيا الذي أنهي أمال جماهير مصر والزمالك من مباراة الذهاب والتي فاز فيها بثلاثة أهداف نظيفة وهي المباراة التي حسمت بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية

كان بامكان الزمالك تعويض فارق الأهداف الثلاثة لولا الخطة العقيمة التي لعب بها المدير الفني فظهرت خطوط الفريق معظم فترات المباراة بعيدة تماما بدون رابط بينها ، وكان عدد كبير من لاعبي الزمالك خارج الخدمة ابرزهم باسم مرسي ، وأيمن حفني .

حقيقة أكثر من يستحق الإشادة بعد جمهور مصر العظيم  رغم الخروج المهين هو مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الذي سخر لبن العصفور للفريق للفوز وكان سببا مباشرا في هذا الحضور الجماهيري الكبير الا أن اللاعيبين خذلوه .

هارد لك للزمالك ولجمهور مصر والزمالك العظيم الذي زحف بعشرات الالاف وشجع فريقه بأفضل ما يكون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com